الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:06 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار الذهب اليوم في مصر وهبوط حاد في عيار 21

أسعار الذهب في مصر عيار 21
أسعار الذهب في مصر عيار 21

أسعار الذهب اليوم في مصر.. انخفضت أسعار الذهب، بصورة مفاجئة، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، وسجلت أسعار الذهب عيار 21، تراجعا جديدا، بعد انتهاء حالة الانتعاش التي عاشتها أسواق الذهب خلال الفترة الماضية، باعتبارها موسم تزايد عدد الزيجات، حيث ترتفع نسبة الإقبال فيه على سوق الذهب، بـ الصاغة.

أسعار الذهب عيار 21 اليوم في مصر

وخلال الساعات الأخيرة الماضية تزايدت عمليات البحث عبر محركات جوجل للتعرف على أسعار الذهب في مصر .. و«الموجز»، من جانبه يستعرض خلال السطور التالية أسعار الذهب عيار 21 لمعمول بها اليوم خلال التعاملات داخل سوق الصاغة، والتي جاءت كالآتي:

أسعار الذهب عيار 21

سعر الذهب عيار 21 في مصر
سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم مستوى 3150 جنيها في محلات الصاغة.

أسعار الذهب عيار 24

كما سجل سعر الجرام عيار 24 نحو 3600 جنيها للجرام.

أسعار الذهب عيار 18

فيما سجل سعر الذهب عيار 18 مستوى 2700 جنيها للجرام.

أسعار الجنيه الذهب

وصل سعر الجنيه الذهب اليوم إلى 25200 جنيه، وذلك دون إضافة مصنعية أو دمغة.

أسعار الذهب اليوم في الأسواق

أرجع خبراء الصاغة، أن هناك عدة عوامل أدت إلي ارتفاع أسعار الذهب في مصر خلال الفترة الماضية، بعضها عالمي والآخر محلي، مؤكدين أن ارتفاع أسعار الذهب العالمية خلال الفترة الأخيرة، أدى إلى ارتفاع أسعار المعدن الاصفر محليا، بالاضافة الي ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في آخر تعاملات البنوك والسوق السوداء، وزيادة الطلب بشكل ملحوظًا على شراء الشب لأسباب ثقافية واجتماعية، فالذهب هو جزءً هام في المهور والهدايا في المناسبات الاجتماعية، كما يلجأ البعض إلى شراء الذهب كنوع من الاستثمار، كما نصح خبراء الذهب المصريين بالشراء مؤكدين أن الوقت الراهن مناسب جدا للشراء.

اقرأ ايضا:

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 14-4-2024 بعد تصاعد التوترات في منطقة الشرق الأوسط

بعد ارتفاع عيار 21 الآن في الصاغة.. سعر الذهب اليوم الأحد 14 أبريل 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.