الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 07:18 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اللحية والسلحفاة والشيكولاتة.. حالات غريبة للموت سجّلها التاريخ

الموت
الموت

تعددت الأسباب والموت واحد، إذ يزخر التاريخ بالعديد من القصص الغامضة والغريبة التي تحمل مفارقات لا يمكن أن تكون متوقعة، ومنها حالات وفيات غريبة أثارت دهشة الجميع.

رصاصة بعد 20 عاما

لم يدرك الشاب الأمريكي هنري زيجلاند أن قدره ظل ينتظره أكثر من 20 عامًا، إذ تعرض لإطلاق نار من شقيق محبوبته ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما.

وأخطأ الأخ إصابة زنجلاند، واستقرت الرصاصة في شجرة قريبة وعندما قام زيجلاند بنسف جذع الشجرة التي توجد بفناء المنزل بعد ذلك بعشرين عاما إطلقت الرصاصة لتصيبة في رأسة وتقتله على الفور.

الغرق في الشيكولاته

على الرغم من الشيكولاته تجمع الملايين من العشاق حول العالم، إلا أنها في حالة روبرت هيرشي كانت قاتلة، إذ غرق أحد العمال في مدينة أورنغتون في قدر ضخم من الشيكولاته.

ودأب العامل علي لعق الشيكولاته السائلة بين الحين والآخر و في إحدي الأيام وفي غفله من المدير إنحني علي قدر الشيكولاته الضخم ليلعق منه ف غرق فيه ومات !!

ثمن الخيانة

شهدت مدينة وارسوا في بولندا واقعة غريبة، إذ عانت امرأة من نوبة غضب شديدة بعدما علمت أن زوجها يستعد لهجرانها، ما دفعها لإلقاء نفسها من نافذة الدور العاشر.

ولسوء حظ الزوج، فقد كان يخرج من المبني في نفس اللحظة فسقطت زوجته عليه ليموت على الفور وتخرج هي بإصابات طفيفة.

سلحفاة طائرة

حصل الشاعر اليوناني أخليليوس على واحدة من أغرب الوفيات في العالم، إذ سقطت علي رأسه سلحفاه ضخمة أفلتها نسر من إرتفاع شاهق، فلقى حتفه على الفور.

اللحية القاتلة

اشتهر النمساوي هانز ستينينجير بلحيته التي كانت أطول لحية في العالم حيث بلغ طولها 1.4 متر، دون أن يدري أنها ستكون السبب في موته.

وفي أحد أيام عام 1567 شبت النيران في البلدة وكان ” هانز” المتعجل قد نسي لف لحيته لأعلي فداس عليها عن طريق الخطأ وفقد توازنه ليسقط ويكسر عنقه ويموت على الفور.

الموت من الضحك

على الرغم من فوائد الضحك المتعددة، إلا أن رئيس نقابة المسرحيين في لندن باتأكيد سيكون له رأيًا آخر، إذ توفى بعد دخوله في نوبة ضحك توقف بعدها قلبه عن النبض.

حدث الواقعة أثناء حضوره مسرحيه كوميدية إنتقدها مسبقآ بشدة ولكنه دخل ليراها سرًا، وانفعل مع العرض الكوميدي لدرجة أنه فقد حياته أثناء الضحك.

أقرأ أيضا:

حكاية شقة العفاريت في بورسعيد.. دجال أحضر الجن ولم يصرفه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.