الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:50 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي

كيف تستعلم عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024؟

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024
موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024.. يواصل العديد من المواطنين خاصة أصحاب المعاشات في البحث عبر محرك جوجل العالمي عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، ومن المقرر أن يتم الصرف لجميع المستحقسن في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، خلال أيام من الآنز

وخلال السطور التالية، تستعرض الموجز لأصحاب المعاشات وبدون أي عناء كيفية الإستعلام عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، أون لاين ومن المنزل.

موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

تلتزم هيئة التأمينات بصرف معاشات شهر مايو 2024 في الأول من الشهر المقبل كالمعتاد لكل المستحقين بعد تطبيق الزيادة الاخيرة التي أمر بها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الأشهر الماضية، على أن يستمر الصرف لمدة 6 أيام متواصلة تنتهي يوم 6 مايو 2024.

معاشات شهر مايو 2024

كيف تستعلم عن معاشات شهر مايو 2024؟

ومن خلال موقع التأمينات الاجتماعية، يمكنك لكل مواطن زيارة رابط الاستعلام عن معاشات مايو 2024، بالدخول عبر الموقعع الرسمي للتأمينات الاجتماعية، وإدخال جميع البيانات المطلوبة لمعرفة التفاصيل، فقط قم باتباع الخطوات التالية:

أولًا: قم بالدخول على موقع التأمينات الاجتماعية.

ثانيًا: حدد الاستعلام عن معاشات شهر مايو 2024.

ثالثًا اختر أيقونة صاحب معاش، ثم الضغط على أيقونة الخدمات التأمينية.

رابعًا: قم بادخال الرقم القومي للمستحق في الخانة المخصصة له، ثم اضغط على كلمة “استعلام”.

خامسًا: سوف يظهر لك البيانات الأساسية لملف المعاش الخاص بالمستعلم.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تحديد موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بشكل رسمي من قبل وزارة المالية خلال الساعات الماضية، حيث سيتوافق الصرف مع يوم عيد العمال، وسط توقعات بأن يتم تبكير الصرف، على أن يتم صرف المعاشات بعد زيادتها 15% وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي.

أماكن صرف معاشات مايو 2024

موعد صرف معاشات مايو 2024

  • الصرف من خلال البريد المصري.
  • ماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك.
  • البريد المصري.
  • البنوك التجارية وبنوك القرى.
  • منافذ شركة فورى.
  • فروع بنك ناصر الاجتماعي.

إقرأ أيضًا:

بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف موعد صرف معاشات مايو 2024

هتقبض يوم عيد العمال.. موعد صرف معاشات مايو 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.