الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:14 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منها «العتاولة 2 والمداح 5».. مفاجآت جديدة في ماراثون دراما رمضان 2025

مفاجآت جديدة في ماراثون دراما رمضان 2025
مفاجآت جديدة في ماراثون دراما رمضان 2025

مفاجآت جديدة في ماراثون دراما رمضان 2025.. بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني 2024، بنجاح عدد كبير من المسلسلات تحمس عدد من صناع المسلسلات لاستكمال، ذلك النجاح بطرح أجزاء جديدة من مسلسلاتهم في ماراثون دراما رمضان 2025 مستغلين ذلك النجاح الذي تم تحقيقه .

كما أعلن المخرج محمد سامي عن دخوله في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل لزوجته مي عمر، وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز المسلسلات في رمضان المقبل 2025 .

مسلسل لمي عمر

كشف المخرج محمد سامي أمس ، من خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب ، أنه يحضر حاليًا لمسلسل جديد من بطولة زوجته الفنانة ، سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2025 ، كشف سامي أن المسلسل مكون من 30 حلقة ، وأنه انتهي بالفعل من كتابة 17 حلقة منه ، وستقدم خلاله زوجته الفنانة مي عمر شخصية مختلفة تمامًا على حسب تعبيره.

مسلسل لمي عمر

مسلسل لعمرو سعد

نشر الفنان عمرو سعد تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يعلن فيه عن تأجيل مسلسله الجديد إلى رمضان 2025.

وقال عمرو سعد : جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخدتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC.

مسلسل لعمرو سعد

الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

أعلن المخرج أحمد خالد موسي بشكل رسمي عبر تدوينة علي صفحته الرسمية علي موقع فيسبوك ، وأعلن من خلالها وجود جزء ثاني من مسلسل العتاولة ، وكتب : "العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله أول جزء تاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم و كرو ".

مسلسل العتاولة من بطولة نخبة من النجوم من بينهم : أحمد السقا ، باسم سمرة ، طارق لطفي ، فريدة سيف النصر ، مي كساب ، زينه ، تأليف هلال ، وإخراج أحمد خالد موسي .

الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

الجزء الثاني من مسلسل جودر ياسر جلال

أعلن الفنان محمد علي رزق في تصريحات صحفية له عن وجود جزء ثاني للمسلسل وسيتم البدأ في تصويره عقب اجازة عيد الفطر المبارك ،كشف الفنان محمد علي رزق عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال ، و سعادته لتجسيد شخصية شامع ابن شمعة .

وتدور أحداث مسلسل جودر والمقتبس من رواية ألف ليلة وليلة حول الصياد المغامر جودر ابن عمر المصري ، والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان ياسر جلال ، وتتمحور قصة المسلسل حول وجود قوة شريرة تسيطر علي جودر منذ طفولته ، ويحاول جودر مواجهتها والقضاء عليها ، وصداع جودر مع اشقائه للحفاظ علي كهف الحكيم والكنوز الموجودة داخله .

الجزء الثاني من مسلسل جودر ياسر جلال

الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة

صرح الفنان محمد محمود بطل مسلسل أشغال شقة ، مفاجأة وجود جزء ثاني من المسلسل الكوميدي أشغال شقة ، وذلك خلال تصريحاته في برنامج " كواليس " الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي والمذاع علي نجوم إف إم ، وتحدث الفنان محمد محمود عن حماس صناع العمل لتقديم جزء ثاني بعد حقق المسلسل نجاح كبير وتفاعل المشاهدين مع المسلسل .

كما صرحت الفنانة أسماء جلال بطلة مسلسل أشغال شقة بوجود جزء ثاني للعمل وحماسها لتقديم شخصيتها " ياسمين " في الجزء الثاني .

الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة

الجزء الخامس من مسلسل المداح حمادة هلال

لمح الفنان حمادة هلال بطل مسلسل المداح ، بوجود جزء خامس للمسلسل ، وذلك عبر حسابه الرسمي علي فيسبوك ، حيث لمح أن أساطير المداح لم تنتهي ، بالإضافة إلي أن النهاية المفتوحة التي تم عرضها في الحلقة الأخيرة والتي انتهت بمقتل صابر المداح " حمادة هلال " وعودته للحياة مرة اخري تؤكد وجود جزء خامس للمسلسل .

والمسلسل من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي ، محمود عامر، هلا السعيد ، دنيا عبد العزيز ، سهر الصايغ ، فتحي عبد الوهاب ، خالد سرحان ، دياب ، صفاء جلال ، تأليف أمين جمال و وليد أبو المجد ، وإخراج أحمد سمير فرج .

الجزء الخامس من مسلسل المداح حمادة هلال

الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد

عبرمنتج العمل جمال سنان، عن رغبته في جزء جديد فقال "من الممكن أن يكون هناك جزء ثالث لكن الموضوع متروك إلى الكاتبة، وأكمل: "أنا دائماً أترك للكاتب إذا طلع معنا شي مميز.. وإذا لم يكون هناك شيء مهم لا يكون هناك جزء جديد".

وأضاف، "بكل تأكيد نرغب في جزء ثالث لأن كامل العدد صار كامل العائلة كلها في العالم العربي، ووجه تحية إلى دينا الشربيني والمخرج خالد حلفاوي والكاتب رنا برو ريش، شريف سلامة والجميع".

الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد

اقرأ ايضًا:

4 مسلسلات تعلن عن جزء ثاني في رمضان القادم 2025

سر تخلي محمد سامي عن عمرو سعد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.