الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:58 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مهرجان أهداف».. آرسنال يعاقب تشيلسي بخماسية ويتصدر البريميرليج مؤقتًا

مباراة ارسنال وتشيلسي
مباراة ارسنال وتشيلسي

حقق فريق آرسنال بقيادة الإسباني ميكيل آرتيتا، انتصارًا تاريخيًا على غريمه تشيلسي بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب" الإمارات"، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

آرسنال يعاقب تشيلسي بخماسية ويتصدر البريميرليج

وجاء هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 4 عن طريق ليوناردو تروسارد من تسديدة قوية بالقدم اليسرى بعد تمريرة رائعة من الإنجليزي الدولي رايس، لتعلن الفريق اللندني الأحمر في المقدمة بالشوط الأول.

أضاف نادي الجانرز ثاني أهدافه في مرمى تشيلسي بالدقيقة 52 عن طريق اللاعب بن وايت، قبل أن يزيد كاي هافرتز مهاجم آرسنال معاناة البلوز بثالث الأهداف وذلك في الدقيقة 58 من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 65 عزز آرسنال نتيجة اللقاء بالهدف الرابع عن طريق كاي هافرتز، قبل أن ينهي وايت مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 70.

تشكيل تشيلسي أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: كيلهريست، ديساسي، باديشيلي، كوركويلا.

خط الوسط: موسيس كايسيدو ، كونور جالاجر، انزو فيرنانديز.

خط الهجوم: مادويكي، نيكولاس جاكسون، مودريك.

اقرأ أيضًا:

ثلاثي في الهجوم.. تشيلسي بالقوة الضاربة أمام آرسنال بقمة البريميرليج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.