الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 12:52 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد ضحية ذئاب البشر.. تفاصيل مثيرة في العثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد في شبرا الخيمة

العثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد في شبرا
العثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد في شبرا
شبرا الخيمة

شهدت منطقة عزبة رستم كشف غموض اختفاء طفل في ظروف غامضة لمدة 3 أيام وسط حالة من الحزن والذهول والأمل في العثور على أحمد حتى لو كان مصاب بعاهة مستديمة او طلب فدية ومحاولات أسرة الطفل التي لم تهدأ في البحث عنه الأقارب والجيران في كل مكان حيث انقسم الجميع إلى فريقين إلى البحث عن الطفل أحمد محمد سعد يبلغ من العمر 15 عامًا والآخر يبحث عن طارق الثلاثيني العمر في كل مكان كان يتردد عليه وفجاة اختفى من بعد تغيب أحمد.

العثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد في شبرا الخيمة

وفي نهاية الرحلة تم العثور على أحمد مذبوحا بكامل الجسد من بداية جرح طعني من الرقبة حتى البطن على يد جاره «طارق»، كهربائي، والذي استدرجه واحتجزه داخل مسكنه في عزبة عثمان شارع عشره بشبرا الخيمة

كشف الجريمة مأساوية تبلغ الجارة صاحبه العقار: فيه ريحة حاجة ميتة طالعة من الشقة وسط تردد أسره أحمد والجيران إلى المسكن بين الحين والآخر للسؤال عنه لمعرفة مكان طفل شبرا الخيمة المختفي، لكن دون جدوى يخبرهم بأنه ليس متواجدا منذ عدة أيام، ليبلغ الأهالي مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة أول وعلى الفور وجهه قوة أمنية إلى مكان الواقعة والدلوف إلى الداخل عثر على جثة الطفل مذبوحا بكامل الجسد نصفين بالطول وسرقة أعضائه وقرنية عينه كانت طرف الخيط رائحة كريهة انبعثت من داخل شقة مستأجرة طارق المتهم بمنطقة عزبة عثمان، بمركز شبرا الخيمة.

طارق المتهم قاله تعالى هنعمل مصلحه شغل واختفوا

صاحبه العقار قائلا : انا شوفت طارق طالع البيت ومعاه طفل ولما سألته مين ده قالي اخويا الصغير قولتله ربنا يخلي ليك يارب ويبارك فيه قالي يارب امين

قالت شيماء شقيقة المجني عليه قائله: انا عايزة حق اخويا انا مش هرتاح غير لما حقه يرجع أحمد كان رايح جاي على البيت لكن يوم اختفاء أحمد واتاخر وخرج شقيقي للبحث عنه لكن مش لاقين أحمد وبدأنا بفحص كاميرات المراقبة شاهدنا أحمد برافقة طارق ودخلوا الصيدلية واشترو برشم وحاجات وبعد كدة اختفوا وكلمنا طارق للسؤال عن أحمد أنكر معرفته بمكانه ماعرفش حاجة شكينا في الأمر مما دفعنا إلى تحرير محضر بقسم شرطة أول شبرا الخيمة.

أخذو أعضاءه وغدرو بعريس الجنه

وأضافت شيماء شقيقة المجني عليه : وفضلنا ندور على اخويا لحد ما كلمتنا صاحبة العقار قائلا في رائحه كريهه طالعه من الشقه اللي طارق مستأجرة بابا وخالي وجارنا اتواجهه على هناك وفتحوا الشقة وكانت النتيجة مؤلمة شافوا اخويا في أصعب مشهد وبلغنا الشرطة وهما بيدور في الشقة شافوا أجندة فيها اسماء أطفال جيرانه كان بيخطط يقتلهم بعد أحمد اخويا بس ربنا كشفوا حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض أمري إلى الله.

وقال والد المجني عليه أحمد: انا دخلت شوفت ابني في مشهد صعب جدا يارب ما حد يشوفها انا عايز حق ابني راح غدر مجرمين ذنبه ايه منهم لله كان دابما بيغري ابني بالفلوس 50 و 100 في العيدية لكن في نيته استدراجه لهدف مين عايز حق ابني.

غياب طارق كتير لاحظه صاحب المقهى وعند سؤاله كان يبرر طارق قائلا: معلش أصل عندي السرطان وبعمل إشاعات وتحاليل مع مطالبات بمبالغ ماليه ومع تكرار الأمر طلب منه مغادرة المقهى ليغادر المنطقة بالكامل قبل أن يعود في ثوبه الجديد مستقلًا سيارته الملاكي، ومرتديا ملابس قيمة وهاتف محمول أحدث الإصدارات وكان يجلس كزبون على المقهى يطلب المشروبات ويحاسب بزيادة عن سعرها، ولدى سؤاله عن سبب اختفائه أخبر الجميع أن شقيقه توفي في حادث.

طارق كان بيختفى كتير وآخر مره ظهر كان معاه أجندة وعلى طول بيكتب فيها

وقال صاحب القهوة : طارق كان على طول معاه أجندة صغيرة ممسكًا بها باستمرار وكان يجلس بعيد عن كاميرات المراقبة واكتشفنا بعد الواقعة ان الأجندة دي كانت فيها أسماء الأطفال.

حيث كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور القسم شبرا الخيمة أول بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد داخل شقة سكنية بعزبة عثمان شارع عشره بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص والتحريات تبين أن العثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد من بداية جرح طعني من الرقبة حتى البطن وتم نقل جثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم إلقاء القبض على المتهم وبمواجهه أعترف بإرتكاب الواقعة وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وجاري البحث عن الآخرين.

اقرأ أيضا..حسناء القليوبية تخلصت من حياتها شنقا بعد فسخ خطوبتها

مصرع أب وأبناؤه الثلاثة تحت عجلات القطار في البدرشين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.