الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:35 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. «كاف» يخطر مازيمبى بتعديل موعد مباراة الأهلى فى نصف نهائى دورى الأبطال

الاهلي ومازيمبي
الاهلي ومازيمبي

موعد مباراة الأهلى فى نصف نهائى دورى الأبطال.. أعلن مجلس إدارة نادي مازيمبي الكونغولي، اليوم الثلاثاء، عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن تأجيل موعد بداية مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

موعد مباراة الأهلى فى نصف نهائى دورى الأبطال

ويستعد المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة مازيمبي، خلال المباراة التي ستقام مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية التي تشهد مفاجآت ونتائج من العيار الثقيل.

ونشر مازيمبى بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه أن كاف أخطر النادى قال فيه أن موعد ضربة بداية المباراة تم تأخيره 60 دقيقة نتيجة تغيير الساعة في مصر والتحول إلى التوقيت الصيفى، وستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بدلا من التاسعة، على أن تكون التاسعة بتوقيت لوبومباشى والثامنة بتوقيت كينشاسا.

ويواجه المتأهل من الأهلي ومازيمبي الفائز من الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، حيث نجح ممثل الكرة التونسية من لدغ الفريق الجنوب إفريقي بهدف في ذهاب نصف نهائي الأبطال، فيما تسيد التعادل قمة المارد الأحمر مع مازيمبي في نفس المرحلة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي الجديد مع بدء التوقيت الصيفي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة