الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون 
بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون 

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء، من أهم الموضوعات التي تُشغل ذهن عشاق جماهير كرة القدم في المنطقة العربية والإفريقيا.

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون

يخرج فريق ليفربول من دياره مساء اليوم الأربعاء، لخوض مواجهة من العيار الثقيل، أمام نادي إيفرتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

ويحل الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، ضيفًا ثقيلًا على إيفرتون، خلال المباراة التي ستقام على ملعب "جوديسون بارك"، ويأتي ذلك في إطا فعاليا مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز" البريميرليج".

بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون مشاهدة لحظة بلحظة

ويطمح ليفربول في قمة اليوم، لخطف الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بعدما تمكن من العودة لنغمة الانتصارات سريعًا من بوابة فولهام في الجولة الماضية من المسابقة الإنجليزية، بعد الخروج من بطولة الدوري الأوروبي على يد فريق أتالانتا الإيطالي.

مشاهدة بث مباشرمباراة ليفربول وإيفرتون

وتقام مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بواقع 74 نقطة، فيما يأتي ناد ايفرتون في المركز السادس عشر بجدول البريميرليج برصيد 30 نقطة.

مباراة ليفربول ضد إيفرتون بث مباشر

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وإيفرتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الأول لمنافسات الدوري الإنجليزي، وسوف تذاع عبر قناة (beIN Sports HD 1) الرياضية المباراة المرتقبة بين الفريقين.

اقرأ أيضًا: بث مباشر ليفربول و إيفرتون.. تشكيل إيفرتون المتوقع ضد الريدز في الدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.