الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:32 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تصدرها للتريند.. القصة الكاملة لأزمة نانسي عجرم مع أسرة فريد الأطرش عبر جروبات الغش شاومينج.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية علوم المنوفية وأسيوط «بالصور » مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 والقنوات الناقلة سعر الذهب اليوم الثلاثاء 21-5-2024 مفاجأة في عيار 21 سعر الدولار اليوم الثلاثاء 21-5-2024 آخر تحديث للعملة الخضراء الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية

تطبيق ذكاء اصطناعي يحتوي غضب النساء مقابل 6 دولارات شهريا

تطبيق AngryGF يحتوي غضب النساء
تطبيق AngryGF يحتوي غضب النساء

تدخل الذكاء الاصطناعي للتعامل مع غضب النساء الذي تخطى حدود البشر ووصل إلى تطبيقات العالم الافتراضي، إذ قرر مجموعة من المبرمجين تطوير تطبيقا للذكاء الاجتماعي يستطيع احتواء غضب السيدات أثناء التعامل معهن، ليس هذا فقط بل يدرب المستخدمين على التعامل معه، من خلال المرور بتجربة افتراضية لغضب السيدات.

تسمى الخدمة الجديدة في التطبيق AngryGF، وتوفر تجربة للمستخدم تتمثل في وقوفه في وجه امرأة غاضبة، مثل اختلاف في وجهات النظر أو التخلف عن موعد سابق تم الاتفاق عليه.

تطبيق ذكاء اصطناعي يحتوي غضب النساء مقابل 6 دولارات شهريا

تطبيق AngryGF

أوضحت إحدى المشاركين في تطوير البرنامج، إيميليا أفايلز، أن الهدف من الخدمة هو تعليم المستخدم كيفية التعامل مع غضب النساء من خلال محاكاة تتم على التطبيق، وتعليمه كيفية تهدئة السيدة الغاضبة، والتعرف على طرق احتواء هذا النموذج.

يستخدم التطبيق نموذج GPT-4، الذي قامت بتطويره شركة OpenAI، لمحاكاة مواقف أعدت مسبقا عن غضب النساء، يختار للمستخدم موقف معين، ثم يبدأ التطبيق الذكي اختيار ردوده لمساعدته في احتواء المرأة الغاضبة.

قالت إيميليا إن الفكرة نبعت لديها من تجربة عاطفية، كان شريكها لا يجيد التعامل معها في حالات الغضب، كما كان غير قادر على احتوائها وتهدئتها، ومن هنا قررت عمل هذه الخدمة لتعليم المستخدمين كيفية احتواء السيدة الغاضبة، ومن ثم الحفاظ على استمرار العلاقات.

تطبيق AngryGF مقابل 6.99 دولارات شهريا

تتوفر الخدمة الذكية للمستخدم مقابل 6.99 دولارات شهرياً، ولا ينطبق هذا على كافة المواقف، بل يتمكن المستخدم من تجربة بعض المواقف داخل التطبيق مجاناً، ولكن في حالة الرغبة في تكرار المواقف في اليوم ذاته، فإن هذا يتطلب الدفع واستخدام الإصدار المدفوع.

اقرأ أيضاً:

فيديو.. حكاية قرية لا يدخلها إلا النساء في مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.