الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 11:15 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد جمال سعيد يعلن انفصاله عن زوجته

أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد

كشف الفنان أحمد جمال سعيد عن حقيقة انفصاله عن زوجته، سارة قمر، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب أحمد جمال سعيد عبر انستجرام:" بسم الله الرحمٰن الرحيم، “وَلَا تَنسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ"، تم الانفصال منذ أكثر من شهر، بيني و بين سارة قمر، واليوم تم الطلاق رسمياً، أتمنى لها كل التوفيق في حياتها القادمة.

يذكر أن الفنان أحمد جمال سعيد، عبر عن سعاده بالمشاركة في مسلسل كامل العدد، وقال: "من أجمل الأشياء، التي حدثت لي، في حياتي".

وأضاف أحمد جمال سعيد،: فريق عمل المسلسل، عبارة عن أسرة واحدة، وبحس معاهم إني رايح، بيتي مش رايح التصوير"

شريف سلامة يتحدث عن كواليس كامل العدد بلس1

ومن ناحيته أشار شريف سلامة بانه ودينا الشربيني، متفاهمين ونحب بعض، كبني آدمين لإن الكاميرا نورت جدًّا، والمشاهد بينهم كانت جميلة وصادقة جدًا.

وأكد أنه كان سعيد جدا إنه قدم عمل جيد، ولايت في مسلسل كامل العدد، وكل عمل يقدمه يحاول يقدم عكسها تمامًا لذلك يستمر لسنوات من غير شغل، وعندما عرض عليه المسلسل كان سعيد جدًّا إنه سيتعاون مع دينا الشربيني لإنه أول مرة يتعاون سويا، وكل فريق العمل، وكان متحمس للورق لأن قصة حقيقية وعنده أبناء مراهقين وعندي نفس التشابه.

دينا الشربيني تكشف كواليس الجزء الثاني من كامل العدد

وأكدت دينا الشربيني: "كنا خايفين نعمل جزء تاني من "كامل العدد" أحسن يبوظ الجزء الأول ولكن ربنا وفقنا وطلع حلو".

تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1، حول "أحمد" طبيب التجميل الذي يتقابل مع "ليلى" صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة، تقف عائقًا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف، ليبدآ في رحلة جديدة مع أطفالهما.

أبطال مسلسل كامل العدد بلس1

المسلسل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، إسعاد يونس، تميم يونس، أحمد كمال، ألفت عمر، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا:

دينا الشربيني وشريف سلامة يتحدثان عن كواليس مسلسل كامل العدد بلس1

إشادات جماهيرية بأداء أحمد جمال سعيد والجمهور: ممثل شاطر وبيطور من نفسه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.