الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:23 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يعلن موعد المباريات بالتوقيت الصيفي.. ترشيدًا لـ الكهرباء

موعد المباريات بالتوقيت الصيفي
موعد المباريات بالتوقيت الصيفي

تلقى اتحاد الكرة مساء اليوم الخميس، خطابًا رسميًا من وزارة الشباب والرياضة، بشأن مواعيد مباريات المسابقات المحلية في الفترة المقبلة.

موعد المباريات بالتوقيت الصيفي

ومن المقرر أن تقام مباريات المسابقات المحلية في الرابعة عصرًا في التوقيت الصيفي والثالثة عصرًا في التوقيت الشتوي، ترشيدًا لـ الكهرباء.

وجاء خطاب وزارة الشباب والرياضة كالآتي..

يسعدني أن أبعث لسيادتكم خالص تحياتي وعظيم شكري وتقديري.. في ضوء المتابعة المستمرة لوزارة الشباب والرياضة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء بشأن بعض التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمنشآت الشبابية والرياضية في ظل أزمة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

وإلحاقًا إلى التعميم المرسل لسيادتكم من قبل بشأن اتخاذ بعض الإجراءات اللازمة، لتنفيذ خطة الدولة الترشيد استهلاك الطاقة بالمباني والمرافق بمختلف مؤسسات الدولة ومنها الهيئات الشبابية والرياضية.

وترتيبًا على ماسيف - وفي ظل ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة حيال تنفيذ تلك القرارات واستكمالا للإجراءات التي تقوم بها الوزارة في هذا الشأن.

أكون شاكرًا لتفضل سيادتكم بالتوجيه نحو ضرورة الالتزام بما تم إرساله لسيادتكم من قبل ومراعاة إقامة كافة المباريات بداية من الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت الشتوي والرابعة عصراً بالتوقيت الصيفي، وكافة تدريبات المنتخبات القومية بما لا يؤثر على الخطط التدريبية لأعداد المنتخبات واللاعبين ضمن خطة ترشيد استهلاك الكهرباءه لحين إشعار اخر,

اقرأ أيضًا:

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.