الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:02 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024

موعد انتهاء الموجة الحارة
موعد انتهاء الموجة الحارة

موعد انتهاء الموجة الحارة .. تحدثت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بـ هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال غد الجمعة الموافق 26 أبريل 2024، مؤكدة أن البلاد شهدت منذ أمس الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024، ارتفاعا في درجات الحرارة، والتي تأثرت بها جميع محافظات مصر، لافتة إلى أن درجة الحرارة وصلت أمس في القاهرة لـ نحو 41 درجة، مقابل 43 و44 درجة جنوب البلاد.

متى تنكسر الموجة الحارة ؟

حالة الطقس .. وأوضحت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بـ هيئة الأرصاد الجوية، قائلة: «منذ ساعات قليلة بدأت الموجة الحارة في الانكسار، نتيجة تغير اتجاه الرياح من جنوبية غربية، إلى شمالية غربية، وهو ما تغيرت معه حالة الطقس، وبدأت تنخفض درجات الحرارة»، كاشفة أن بداية الانخفاض في درجات الحرارة سيبدأ من الغد الجمعة الموافق 26 أبريل 2024، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القاهرة لـ 29 درجة، بـ انخفاض 12 درجة، عن اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024.

تغيرات كثيرة في حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024

حالة الطقس .. وأشارت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بـ هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن حالة الطقس تغيرت اليوم كثيرا حيث شهدت هبوب رياحا محملة بالأتربة، أثرت على جنوب البلاد، ووصلت إلى القاهرة الكبرى، وتسببت في انخفاض مستوى الرؤية على الطرق، موضحة أنه من المتوقع أن تشهد البلاد غدا موجة جديدة من الرياح، متوقعة ألا تصاحبها الأتربة.

حالة الطقس .. وتوقعت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بـ هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون هناك فرصا لـ سقوط أمطار من المقرر أن تمتد لـ القاهرة، لكن ستكون أمطارا خفيفة، موضحة أن أكثر المحافظات التي سوف تتأثر بموجة الأمطار ستكون محافظة البحر الأحمر، وجنوب سيناء، وشمال، ووسط الصعيد، والأمطار قد تكون متوسطة.

اقرأ أيضا

حالة الطقس غداً الجمعة 26-4-2024.. بداية انكسار الموجة الحارة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.