الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:06 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطي الـ48 مليون جنيه منذ بداية عرضه حمادة هلال يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة شديدة.. إليك التفاصيل ”أزمة رمضان صبحي”.. تحرك عاجل من ”منظمة المنشطات” لتحديد مصير اللاعب فئات ممنوعة من تناول الفسيخ والرنجة في شم النسيم 2024.. دكتور شهير يوضح لويس إنريكي: لدي ثقة بالفوز بفارق هدفين وهدفنا التواجد في النهائي بعد الطلاق ...تامر حسني يحتفل مع بسمة بوسيل بتخرج ابنتهما موعد عودة العمل بتخفيف الأحمال.. الكهرباء هتقطع تاني أين تذهب إذا تسممت من الفسيخ والرنجة؟ ..عناوين مراكز السموم على مستوى الجمهورية معلومات عن وسيم السيسي الذي أشعل الترند بتصريحاته عن انشقاق البحر للنبي موسى ”كنت بتمنى يكون مش صحيح“.. نانسي عجرم توجه رسالة لمحمد عبده بعد إصابته بالسرطان يبدأ غداً.. أماكن تلقي طلبات قانون التصالح في مخالفات البناء والمستندات المطلوبة سام مرسي يتحدث عن رحلة صعوده إلى البريميرليج ورسالة خاصة لـ فلسطين

الدوري السعودي يربك حسابات محمد صلاح.. تطورات مفاجئة

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح.. كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة، تطورات الصفقة المحتملة لانتقال محمد صلاح نجم ليفربول إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت في الفترة الأخيرة أنباء، حول احتمالية انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن، بعد تعرقل إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب تمسك الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز ببقاء اللاعب ضمن صفوفه.

وزادت التكهنات حول رحيل قائد منتخب مصر بعد إعلان كلوب انتهاء مسيرته مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

محمد صلاح مطالب بحسم مصيره بشكل عاجل

وأكدت تقارير صحفية لشبكة "سكاي سبورتس"، أن الدوري السعودي أجرى عدة تغييرات في استراتيجية التعاقد مع اللاعبين الجدد في الفترة المقبلة.

وأصبح الدوري السعودي يتطلع للتعاقد مع اللاعبين الشباب الأصغر سنًا، وهو على عكس ما تم في فترة الانتقالات الأخيرة، بعدما كانت الأندية تستقطب اللاعبين الكبار سنًا وقيمة.

وبموجب تلك التعديلات، بات محمد صلاح مطالبًا بحسم مصيره بشكل عاجل، خاصة وأنه فرصه أصبحت تتضائل مع الاستراتيجة الجديدة لـ دوري روشن.

اقرأ أيضًا:

الدوري الإسباني.. تشكيل ريال المتوقع أمام سوسيداد في افتتاح الجولة 33

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة