الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 06:43 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك في الكونفدرالية.. إصابة شيكابالا قبل مواجهة دريمز الغاني

شيكابالا
شيكابالا

تعرض اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية خلال تدريبات الفارس الأبيض، لمواجهة فريق دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية.

إصابة شيكابالا

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" في العضلة الأمامية، وذلك خلال التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس.

وعلى الفور خضع "شيكابالا" إلى جلسات ثلج وعدم استكمال التدريبات الجماعية بقرار من البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق، على أن يخضع للأشعة والفحوصات اللازمة من أجل معرفة مشاركته في المباراة من عدمه.

الزمالك في كأس الكونفدرالية

ومن المقرر أن يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره دريمز الغاني، في المباراة التي ستقام على ستاد "بابا يارا"، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

اقرأ أيضًا: بعد الصعود للنهائي.. تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في مسابقة الدوري المصري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة