الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:25 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14»

شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي

لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14.. تصدرت تلك الكلمات شبكة الإنترنت خلال الأونة الأخيرة، عقب قيام العديد من المواطنين بالانتشار والبحث عبر محرك جوجل العالمي للتعرف على موعد الإعلان عن شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة 2024.

و«الموجز» تستعرض خلال التقرير التالية تفاصيل لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14، وكل ما يتعلق بما هو جديد في مشروع سكن لكل المصريين 5، من خلال رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي.

لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14

ويواصل العديد من المواطنين المستفيدين من المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، في التعرف على لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14، وذلك بعد مرور عامين على تقسيط الأقساط الربع سنوية، حيث كشفت وزارة الإسكان من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14، من خلال رابط مباشر للصندوق.

ونرصد معكم لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14، وتتلخص الخطوات للحصول على شقة بمشروع سكن لكل المصريين الإعلان 14 في الآتي:

لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14

خطوات الحصول على شقة بمشروع سكن لكل المصريين

  1. الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من هنا
  2. النقر على الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.
  3. كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم، بشرط أن تكون البطاقة الشخصية سارية.
  4. كتابة كل البيانات المتعلقة بالتسجيل من قبل المواطن المتقدم.
  5. النقر على الاستعلام عن الوحدات السكنية الإعلان 14.
  6. تحديد المشروع السكني والمحافظة.
  7. الضغط علي كلمة استعلم أو عرض نتيجة الاستعلام.
  8. ظهور حال الطلب (موعد الاستلام أو أسباب الرفض).

وتجدرالإشارة إلى أن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، قامت بالإعلان الأسبوع الماضي عن غلق باب التحويل للوحدات السكنية لمحدودي الدخل ضمن المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين، في المنوفيىة والقليوبية، وأكتوبر وبني سويف.

كما خصص صندوق التمويل العقاري الموقع الإلكتروني الرسمي من خلال هذا الرابط (من هنا) للاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الـ 14 كما خصصت أرقام ساخنة عبر رقم 5999 من أى تليفون أرضي أو 5777 و 1188 من أى هاتف محمول للرد على استفسارات المواطنين المتقدمين بطلبات التخصيص وذلك عقب إدخال البيانات اللازمة لذلك.

إقرأ أيضًا:

مشروع جنة خلال أيام.. موعد طرح 600 وحدة سكنية كاملة التشطيب

شقق الإيجار التمليكي.. اعرف شروط التقديم وطريقة الحجز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.