الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:10 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بعد إصابة 3 سيدات بالإيدز.. مخاطر غير متوقعة عند حقن الوجه بالدماء

حقن الدماء في البشرة
حقن الدماء في البشرة

عملية حقن الدماء في البشرة أو ما يُعرف أيضًا بـ"علاج PRP"، هي إجراء تجميلي يستخدم فيه البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) المستخرجة من دم المريض لتحفيز عملية التجديد وتحفيز نمو الخلايا. يُعتبر هذا الإجراء شائعًا في مجالات تجميل البشرة والشعر.

على الرغم من أن حقن الدم في البشرة أو PRP ليس له تقرير من الأضرار الخطيرة المعروفة، إلا أنه قد يترافق مع بعض الآثار الجانبية والمخاطر المحتملة، ومنها:

1. تورم مؤقت: البعض قد يعاني من تورم خفيف في منطقة الحقن لبضعة أيام بعد الإجراء.

2. التهيج أو الاحمرار: قد يحدث بعض الاحمرار أو التهيج في المنطقة التي تم فيها حقن الدم، ويمكن أن يستمر لفترة قصيرة.

3. الالتهاب: قد تحدث عدوى أو التهاب في مكان الحقن، ولكن هذا نادر الحدوث، إلا إذا كان مصدر الدم مجهول أو خطير.

4. عدم فعالية العلاج: قد لا تحقق حقن الدم النتائج المرجوة لبعض الأشخاص.

من المهم التحدث مع طبيبك قبل إجراء أي إجراء تجميلي، والأخذ في الاعتبار مصدر الدماء يكون من جسم المريض نفسه، كما يفضل فهم المخاطر والفوائد المحتملة وللحصول على تقييم شخصي لحالتك واحتياجاتك الصحية.

اقرأ أيضاً: 5 نصائح ضرورية للحفاظ على البشرة من أشعة الشمس في الصيف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.