الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 12:35 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أرسنال في موسم 2023-2024.. مسيرة تاريخية تقربه من الدوري الإنجليزي وإخفاق أوروبي

أرسنال
أرسنال

حقق نادي أرسنال نتائج خرافية في الموسم الجاري 2023-2024، في مختلف المسابقات التي نافس فيها، تحت قيادة الداهية الإسبانية ميكيل أرتيتا المدير الفني الشاب، الذي أعاد للجانرز رونقه وبريقه من جديد.

واقترب أرسنال من تكليل مجهوده طوال الموسم، حيث يقترب وبشدة من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات من الغياب، بعدما انحصرت المنافسة بينه وبين مانشستر سيستي فقط بعد خروج ليفربول من السباق.

مسيرة أرسنال في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال

وخلال منافسات الموسم الجاري 2023-2024، 17 مباراة على أرضه حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مثلهما.

وخرج أرسنال في 18 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في مثلهم، في مختلف مباريات الموسم بمختلف البطولات.

10 مباريات في دوري أبطال أفريقيا - فاز في 4 - تعادل في 3 - خسر 3

35 مباراة الدوري الإنجليزي - فاز في 25 - تعادل في 5 - خسر 5

وودع أرسنال دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ، بالإضافة لخسارته كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

وبقيت آمال أرسنال بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي قائمة، حيث تنتظره 3 مواجهة نارية قبل ختام الموسم، يجب عليه الفوز فيها جميعا للحصد اللقب.

إقرأ أيضا:

للدفاع عن اللقب في الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة