الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 03:53 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة انفصال ريم وبربري... اعرف القصة الكاملة

ريم وبربري
ريم وبربري

ريم وبربري... تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منشورات تفيد بانفصال ريم وبربري، حيث يقدمان محتوى ترفيهي بجانب محتواهم الرياضي.

وتصدرت الثنانئي المعروض مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار العديد من الشائعات عن انفصال الثنائي المعروف على السوشيال ميديا، ولم يؤكد أو ينفي الثنائي شائعات انفصالهما، بل أيضًا لم يلغي أحدهما متابعة الآخر على إنستجرام.

حقيقة انفصال ريم وبربري

ريم وبربري نشرا آخر مقطع فيديو لهما على صفحتهما الرسمية على اليوتيوب منذ 6 أشهر، الذين يمتلكان عليها قاعدة جماهيرية تتخطى 2 مليون متابع، مما جعل متابعينهما يلحظان غيابهما ويتسائلوا اين هم.

وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على غياب ريم وبربري متسائلين أين هم ولماذا اختفوا بشكل مفأجئ.


اشتهر الثنائي بعمل فيديوهات مقالب في بعضهما البعض بجانب مقاطع الفيديو الرياضية، كانت بداية الثنائي عبر فيديوهات رياضية لهما، حيث كانت تظهر مع زوجها في كثير من الأحيان لعمل تحديات طاقة وتحمل، وفي كثير من الأحيان تحمله على أكتافها أو يحملها هو أثناء عمل تمارين الضغط

الجدير بالذكر أن ريم وبربري يتابعهما 5 شخص متابع على منصة تيك توك، بينما يمتلكان أكثر من 200 ألف متابع على منصة فيسبوك.

أقرا أيضًا:

حظك اليوم 30 أبريل 2024.. مرحلة فارقة للميزان وخطة جيدة للحمل

حظك اليوم 30 أبريل 2024.. لقاء رومانسي للحوت والدلو يحتاج الهدوء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.