الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 04:25 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بكلمات مؤثرة .. رانيا فريد شوقي تحيي ذكري الأربعين لوالدتها

رانيا فريد شوقي مع والدتها
رانيا فريد شوقي مع والدتها

رحلت عن عالمنا الراحلة سهير ترك والدة الفنانة رانيا فريد شوقي ، و زوجة النجم الكبير الراحل فريد شوقي ، وذلك في 23 مارس الماضي .

وقامت الفنانة رانيا فريد شوقي بنشر صورة لوالدتها لإحياء ذكري الأربعين لها ، علي موقع إنستجرام ، وعلقت عليها قائلة: "فات أربعين يوم علي فراقك وحشتيني ومفتقداكي في كل حاجة في حياتي، انا تائهة ومش مستوعبة و ضعيفة و مكسورة و ماشية اكلم نفسي هو حقيقي انا مش هشوفك تاني استغفر الله العظيم لله الأمر من قبل و من بعد".

رانيا فريد شوقي تحيي ذكري  الأربعين لوالدتها

وأضافت قائلة: "اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا رزاق يا كريم، اجعل أمي من أهل الجنة، وارفع درجتها واجعلها في عليين"، و«اللهم أنت الكريم، ارزق أمي لذة النظر لوجهك الكريم، تحت ظل عرشك الكريم ".

وفاة والدة رانيا فريد شوقي

تصدر اسم الفنانة رانيا فريد شوقي تريند جوجل، وذلك عقب ساعات قليلة من إعلانها خبر وفاة والدتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتم تشييع جثمانها في مسجد الكواكبي بالعجوزة .

منشور رانيا فريد شوقي

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي صورة لوالدتها الراحلة سهير ترك وهي تحتضن والدها النجم الراحل فريد شوقي، وعلقت عليها قائلة:"انتقلت الى رحمة الله تعالى أمي نور عيني المغفورة لها بإذن الله تعالى السيدة الفاضلة سهير ترك، وستقام صلاة الجنازة اليوم الخميس بعد صلاة الظهر فى مسجد الكواكبي -مسجد فريد شوقى- بالعجوزة، والدفن فى مقابر العائلة فى طريق الفيوم برجاء الدعاء للمتوفاه فى هذه الأيام المباركة".

أحدث أعمال رانيا فريد شوقي

قامت الفنانة رانيا فريد شوقي بالمشاركة في مسلسل قلع الحجر الذي تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، وهو بطولة سوسن بدر، محمد رياض، منى عبدالغني، عبد العزيز مخيون، رانيا فريد شوقي، مدحت تيخا، مروة عبد المنعم، لقاء سويدان، حسن العدل، ياسر علي ماهر، وهو من إخراج حسني صالح.

وتدور أحداث المسلسل في منطقة النوبة وقمولة في صعيد مصر، حيث يسلط الضوء على قضايا حقوق المرأة بشكل ملهم، مستوحى من قصص حقيقية حدثت في هذه البلاد،وهو من تأليف المبدع أحمد وفدي، الذي ينتمي لمجتمع قمولة.

أبطال مسلسل قلع الحجر

المسلسل من بطولة محمد رياض ، سوسن بدر ، رانيا فريد شوقي ، سميرة عبد العزيز ، مني عبد الغني ، لقاء سويدان ، مروة عبد المنعم ، عبد العزيز مخيون ، بهاء ثروت ، مفيد عاشور ، المسلسل من تأليف أحمد وفدي ، وإخراج حسني صالح .

اقرأ أيضاً :

بعد وفاة والدتها.. رانيا فريد شوقي تتصدر التريند

عودة نشوي مصطفي للدراما .. تعرف على السر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.