الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 09:56 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فادية عبد الغني.. سر رفضها فيلم معالي الوزير وعلاقتها بالزعيم عادل إمام وسر رفضها الزواج

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

تحدثت الفنانة الكبيرة فادية عبدالغني عن كواليس تعاونها، مع النجم الراحل نور الشريف، وكشفت أسرار كتير في حياتها الشخصية، وسر عدم تكرارها للزواج مرة أخري بعد انفصالها، في حوارها ببرنامج مع خيري.

فادية عبد الغني تعبر عن سعادتها بالتعاون مع نور الشريف

واكدت فادية عبدالغني أنها سعيدة بالتعاون مع النجم الراحل نور الشريف، وأنه كان من أكثر الفنانين التزاما، مشيرة أنها تعلمت منه الكثير، ومنها الالتزام في المواعيد، والتفاني في العمل.

وكشفت فادية عبد الغني، عن الشخصية التي كانت تتمنى أن تقديمها في أعمالها الفنية، وقالت: نفسي أعمل شخصية الأديبة مي زيادة في أي عمل فني سواء فيلم او مسلسل، وقالت أنها شاركت في مسلسل "جري الوحوش" في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وعبرت عن سعادتها بالعمل، واعتبره من الأعمال التي تبعث القيم والأخلاق في المجتمع، والتي افتقدناها حاليا.

فادية عبد الغني تكشف عن رأيها في مسيرتها الفنية

وتحدثت فادية عبدالغني عن أسرار رفضها لدور الفنانة لبلبة في فيلم معالي الوزير مع الراحل أحمد زكي، وعن رأيها في مسيرتها الفنية مضيفة أنها افتقادها للذكاء الاجتماعي عطلها خلال مسيرتها الفنية، مشيرة أنه عُرض عليها من قبل العمل مع عادل إمام، ولكن لم تكتمل وذهب الدور إلى زميلة أخرى، مضيفة أنها فكرت في الاعتزال من قبل بسبب شعورها بالإحباط، وعدم وضعها في المكان المناسب لها في الفن.

سر عدم زواج فادية عبد الغني بعد انفصالها عن زوجها

واختتمت فادية عبد الغني حديثها عن سر عدم زوجها مرة أخرى وقالت:" تزوجت مرة من قبل وانفصلت عن زوجي، وذلك قبل عملي في الجزء الثاني من مسلسل المال والبنون، ولكن لم أفكر في تكرار تجربة الزواج بعد انفصالي، ورفضت عروض زواج من خارج الوسط الفني، لأنني أرى أن الزواج كانت تجربة، ولكن هناك اهتمامات أخرى، والانفصال كان يجب أن يحدث وله أسبابه، وأبنائي عدلي ومحمد وسارة كانوا من ضمن اهتماماتي.


وشارك في مسلسل جري الوحوش كل من نضال الشافعي، وفادية عبدالغني، ومحمود حجازي، وسميرة صدقي، وإدوارد، وإلهام وجدي، وحسني شتا، ومروة الأزلي، محمد عز، وميما الشامي، وعايدة رياض، وعفاف رشاد، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد وإنتاج محروس المصري

اقرأ المزيد:

تبرأت من زوجها.. رفضت دخول نجلتها التمثيل.. ولها حكاية مثيرة مع أحمد زكي.. حكايات صادمة عن الفنانة فادية عبد الغني

شاهد.. حسن عيد برفقة فادية عبد الغني من كواليس ”الحلال”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.