الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلمات شكر.. أول تعليق من ريم أحمد بعد وفاة والدتها

ريم أحمد ووالدتها
ريم أحمد ووالدتها

وجهت الفنانة ريم أحمد، رسالة شكر لكل من ساندها في وفاة والدتها، سواء بحضوره الجنازة أو العزاء، أو تواصل معها هاتفيًا، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت منشورًا، قالت فيه:"شكر الله سعيكم وعظم أجركم وغفر ذنبكم، شكرا لمن حضر صلاه الجنازة والدفن وقدم واجب العزاء في المسجد أو المنزل، تليفونيا أو على مواقع التواصل،شكرًا لوجودكم جمبنا في هذه اللحظات الصعبة، نرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة للمغفور لها بإذن الله والدتي فاتن الراعي".

وكانت الفنانة ريم أحمد، قد احتلت صدارة التريند مؤخرًا، وذلك بسبب فراقها لوالدتها وانهيارها من البكاء في جنازتها.

معلومات عن ريم أحمد

ريم أحمد اشتهرت بشخصية هدي الزئردة التي قدمتها في مسلسل "يوميات ونيس" مع النجم محمد صبحي.

هي مواليد عام 1990، وعملت أيضًا كراقصة باليه وإعلامية، وشاركت في تقديم برنامج "ست الحسن"، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت مسيرتها الفنية بالصدفة عن طريق واحد من أصدقاء والدتها.

كواليس دخول ريم أحمد مجال الفن

ريم حكت كواليس دخولها لعالم الفن في إحدى المقابلات التلفزيونية، وتحدثت عن اختيارها لدور الطفلة في مسلسل يوميات ونيس، وقالت إن شخص كلم والدتها وأخبرها أن الفنان محمد صبحي يجهز مسلسل جديد وأنه يحتاج طفلة صغيرة، و كانت وقتها ٣ سنوات ونصف، قائلة:"وكان عندي 24 حرف بايظين من كلامي وكنت بتكلم بالزق، وشوفت البنات حاطين ميكاب قولتلها ماما دول شكلهم حلو أوي مستحيل هيختارني"

وتابعت: "القدر لعب لعبتة والفنان محمد صبحي اختارني من وسط الأطفال وسألني أسمك إيه قولتله ليم".

وأكدت على أنها كانت متأثرة بشخصية عم أيوب التي قدمها محمد صبحي في مسرحية "الجوكر".

تزوجت ريم من الفنان طه خليفة، وبدأت قصة حبهما أثناء مشاركتهما في العديد من المسرحيات.

عبر عن صدمته عندما علم بحملها، وهي أيضًا تحدثت عن شعورها بالصدمة عندما علمت بحملها الأول، وأشارت إلى دعم زوجها في هذه الفترة.

تعليق محمد صبحي على خبر حملها

علق الفنان محمد صبحي على حملها بشكل طريف، وكتب على صفحته الرسمية على فيسبوك: "لسه أنا عايش أيام ريم لما كان عندها خمس سنين،شُفت صورة ريم بمنظرها ده اتجننت،وصرخت وقُلت لأ لأ لأ،ريم حامل؟ لأ مش أنا يا ماما،أنتي مش حامل أبداً، ده انتفاخ، وعايزك ترجعي هدي الزئردة".

وتابع:"ولازم اعرف مين السبب في الانتفاخ ده،طه؟؟ بعدين فوقت واستوعبت، فرحت، مبروك ابنتي الغالية ريم ومبروك لجوزك طه وتقومي بالسلامة".


الفنانة ريم أحمد تحدثت مؤخرًا عن شعورها بعدما عرفت أنها حامل في طفلها الأول من زوجها الممثل طه خليفة،

و قالت في مداخلة هاتفية لأحد البرامج :"كنت أتابع حياتي بطريقتي الطبيعية بين تمارين الزومبا والمشغوليات، وأجريت اختبار الحمل وفوجئت بالنتيجة، ولم أصدق الطبيب عندما أكد لي الخبر، شعرت بالصدمة أنا وزوجي، وأعلم أن الكثيرون شعروا بنفس الصدمة بسبب عرض مسلسل يوميات ونيس هذه الأيام، ويشاهدونني وأنا طفلة والآن أعلن خبر حملي".

وعلقت على ما كتبه الفنان محمد صبحي وقالت هو بالفعل شعر بالصدمة وأخبرني بده، لكنه طمأنني بأن الوقت مناسب للحمل، فأنا متزوجة منذ عامين، وتعرفت على زوجي بشكل كافي".


اقرأ أيضًا:


هدى الزئردة.. كيف أصبحت ريم أحمد بطلة ونيس؟ ورد فعل محمد صبحي على حملها (فيديوجراف)


”هدي الزئردة” .. ما لا تعرفه عن سبب اختفاء ريم أحمد بطلة مسلسل ”ونيس ”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.