الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:44 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نيكول سابا تستعد لحفل غنائي كبير احتفالا بـ عيد الربيع

نيكول سابا
نيكول سابا

تستعد النجمة اللبنانية نيكول سابا لإحياء حفل غنائي جديد بالتزامن، مع أعياد الربيع، وذلك في منطقة المعادى بالقاهرة، وبالتحديد في يوم 9 مايو الجارى، وسوف تقدم في الحفل باقة مميزة من أهم أغانيها والتي اشتهرت بها مع الجمهور المصرى، ومنها "أنا طبعى كدة، والتوتو، وسمك القرش، وفارس أحلامى وغيرها من أغاني الفنانة الشهيرة.

نيكول سابا تعبر عن سعادتها بنجاح حفلها الغنائي الأخير


وعبرت المطربة نيكول سابا عن سعادتها بنجاح حفلها الغنائى، الذي أقيم في الساحل الشمالى، والذي أحيته على أحد شواطئ المدينة الساحلية في الصيف الماضى.

نيكول سابا يطرح أغنيته الجديدة "فيلينج كول"


وأطلقت نيكول سابًا، مؤخرًا أغنية "فيلينج كول"، وذلك بطريقة الفيديو كليب، وعلى موقع يوتيوب، ومنصات الأغانى، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو، وحرص فريق عمل الأغنية، بعد طرحها بالإحتفال بعيد ميلاد نيكول، وحرصوا على إحضار تورتة والاحتفال بهذه المناسبة.

نيكول سابا تكشف أسرار في حياتها الشخصية

وقالت نيكول سابا خلال حلولها ضيفة في برنامج "ألبوم صور" مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان 2024، إنها لا تفضل أن تكون حياتها الشخصية مكشوفة للجميع.

واوضحت نيكول سابا أنها تحرص منذ بداية شهرتها على فصل حياتها الشخصية عن العملية، مؤكدة على أنها تحب استخدام الفلاتر في الصور، ولا تستخدمها كثيرًا،:" بحب الناس تشوفني على طبيعتي".

وأكدت الفنانة نيكول سابا إنها إذا تعرضت لمعلومات مغلوطة تهتم أحياناً بالرد عليها، مُضيفة:" لو اتهموني بحاجة هقول وأوضحها لكن مش حريصة أرد على كل حاجة

اقرأ المزيد:

حكايات نيكول سابا المثيرة تشعل مواقع التواصل الإجتماعى وعلاقتها بالزعيم عادل إمام

نيكول سابا تحيي حفل افتتاح أكبر مول في عالم الأزياء بحضور نجوم الفن والرياضة والسوشيال ميديا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.