الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 04:11 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بقيمة 15% زيادة رسوم اللوحات المعدنية مايو 2024

زيادة أسعار اللوحات المعدنية
زيادة أسعار اللوحات المعدنية

زيادة رسوم اللوحات المعدنية يتصدر محرك البحث جوجل طرق سداد مخالفات المرور إلكترونيا حيث يتساءل عدد كبير من المواطنين عن هذا الأمر، وذلك بعد بدأ وزارة الداخلية من خلال الوحدات المرورية، في تطبيق قانون المرور الجديد، ومن أهم ملامح القانون الجديد هو زيادة أسعار اللوحات المعدنية.

سعر اللوحات المعدنية

زيادة سعر اللوحات المعدنية، بعد سداد مخالفات المرور، فإنه من المقرر زيادة اللوحات المعدنية بمقدار 600 جنيه، ويأتي ذلك ضمن التعديلات الأخيرة المقررة في قانون المرور، وذلك تحت إطلاق مسمى "رسوم تطوير اللوحات المعدنية" وجاء ذلك في إطار التطبيق، بعد تصديق الرئيس عبدالفتاح السيسي على القانون، ونشره في الجريدة الرسمية.

زيادة أسعار اللوحات المعدنية

عن زيادة سعر اللوحات المعدنية فيما يتعلق بسداد مخالفات المرور كما نص القانون على أن تحدد تعريفة ثابتة أجور مركبات الأجرة والتوك توك بالإضافة إلى المركبات الخفيفة، ونقل الموتى بقرار من المحافظ المختص وذلك بعد موافقة المجلس الشعبي المحلي للمحافظة، وجاء ذلك من خلال تصديق الرئيس عبدالفتاح السيسي على القانون الذي حمل رقم 17 لسنة 2024، ويأتي ذلك في إطار تعديل بعض أحكام قانون المرور الصادر بالقانون رقم 66 لسنة 1973، وذلك بعد موافقة مجلس النواب، على مشروع القانون المقدم من الحكومة وبذلك تصبح التعديلات جارية.

اقرأ ايضا:

بالخطوات ..الاستعلام عن مخالفات المرور 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.