الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر ريم البارودي للتريند.. تفاصيل

ريم البارودي
ريم البارودي

تصدر اسم الفنانة ريم البارودي، تريند جوجل، بعدما علّقت أمس على قرار سجن المتهم بتهمة تسريب محادثتها الخاصة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور ريم البارودي

وأعربت ريم البارودي عن سعادتها الكبيرة بقرار المحكمة، حيث نشرت صورة كتب عليها"أصدرت المحكمة قراراً بحبس المتهم خالد الصواف، والحكم واجب النفاذ في مواجهته، وعلقت عليها قائلة:"ألف حمد وشكر يا رب، يا مانت كريم وعظيم وعادل يا رب، أشكر قضاء مصر العادل".

وكانت قد قضت محكمة جنح المقطم، بحبس المتهم عام واحد؛ لانتهاك خصوصيتها، بعدما قام بنشر محادثات خاصة بها بدون إذن منها، وأحدث بسبب ذلك مشاكل عديدة لها .

آخر أعمال ريم البارودي في الدراما

وكان آخر أعمال ريم البارودي، مشاركتها في مسلسل "حد فاصل" بحكاية «بنات السباعي»وكانت مكونة من خمس حلقات، وشارك في بطولتها بجانبها أحمد جمال سعيد، محمود حجازي، محمد التاجي، هناء الشوربجي، هبة حسن، وآخرون من النجوم، وهي من تأليف محمد إبراهيم عوض، إخراج تامر حمزة.


اقرأ أيضًا
أخطأت عندما صافحتها.. ريم البارودي تتصدر التريند بعد كشفها كواليس خلافها مع ريهام سعيد

قاصدة تشوه صورتي .. ريم البارودي تفتح النار على ريهام سعيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.