الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

طرق تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024

طرق تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024
طرق تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024

طرق تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024.. من الموضوعات الأكثر بحثًا على محرك جوجل العالمي، إذ يرغب العديد من المواطنين، التعرف على طرق تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024 وكيفية الاستعلام عنها.

ولهذا تواصل وزارة البترول والثروة المعدنية، من خلال شركة بتروتريد توجيه التعليمات الكافية عبر موقعها لسرعة تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024، التي من المقرر أن تنتهي يوم 27 الشهر الجاري.

طرق تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024

وتظل مناشدة البترول لجميع المواطنين المشتركين بالغاز الطبيعي هي الخدمة الفعالة والهامة لديها لتوجه المشتركين بسرعة تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024، حتى لا يتم توقيع الغرامة عليهم.

ويتاح قبول تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي لشهر مايو، لليوم الرابع، وذلك حتى يوم 27 مايو 2024، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات قطاع البترول، بتحسين الخدمات المؤداة للمواطنين .

الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي

ومن المعروف، أنه يمكن لأصحاب عدادات الغاز الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي بعد تسجيل قراءة العداد من خلال عدة قنوات بعضها الكتروني أو من خلال الاتصال التليفوني بخدمة العملاء او من خلال انتظار محصل الغاز.

وسنتعرف معًا خلال السطور التالية طرق تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024، وخطوات الاستعلام عنه دون اللجوء للتوجه إلى الشركة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر مايو 2024

ونعرض لكم خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي لشهر مايو 2024، وكذلك معرفة الخطوات الضرورية لتسجيل قراءات عداد الغاز عبر موقع شركة بتروتريد.

  • عليك فقط الدخول إلى الرابط الخاص بموقع شركة الغاز بتروتريد.
  • بعد ذلك يتم اختيار الاستعلام عن الفاتورة بالضغط هنا
  • وما عليك بعد ذلك سوى إدخال البيانات المطلوبة، وتتضمن رقم المشترك، «فرعي، وشقة، وعمارة، وبلوك، وقطاع، ويومية، ومنطقة، ومحافظة» والضغط على عرض الفواتير، لتظهر بعدها قيمة الفواتير.
  • وفور ظهور قيمة الفاتورة يمكن السداد من خلال التحصيل الإلكتروني من خلال عدة منافذ.

طرق تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024

ومن طرق تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024 الآتي:

  1. يمكن قراءة عداد الغاز عن طريق مندوبي الشركة الذين يمرون على المنازل أو من خلال خدمة العملاء 1122.
  2. يستطيع عملاء الغاز الطبيعي المالكين لعداد غاز قديم الاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال موقع شركة بتروتريد.
  3. اضغط على الاستعلام عن فاتورة الغاز.
  4. وثم بإدخال رقم المشترك «رقم الشقة ورقم العمارة – البلوك – قطاع - المنطقة والمحافظة - رقم العداد »

طرق سداد فاتورة عداد الغاز لشهر مايو 2024

وعن طرق سداد قيمة فاتورة الغاز تسهيلا على المستخدمين، منها الآتي:

  • الموقع الإلكتروني للشركة باستخدام بطاقة الائتمان
  • المحافظ الإلكترونية ومنها محفظة الفون كاش من البنك الأهلي، ومحفظة BM من بنك مصر
  • من خلال موقع ماي فوري، وجوميا
  • والدفع عبر شركات التحصيل الإلكتروني POS والمنتشرة في جميع المناطق والمحلات التجارية والأكشاك في الشوارع
  • مكاتب البريد في مواعيد العمل الرسمية

وفي حال عدم دفع وسداد الفواتير في موعدها المحدد الأسبق ذكره، يتم فرض غرامة أو وقف الخدمة إذا لم يتم سداد قيمة الفواتير المستحقة.

إقرأ أيضًا:

قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر مايو 2024.. بادر بالتسجيل برابط مباشر

فاتورة الغاز المنزلي لشهر مايو 2024.. اعرف خطوات التسجيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.