الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من إيفرتون على خصم نقاطه في الدوري الإنجليزي

إيفرتون
إيفرتون

أصدر نادي إيفرتون بيانًا رسميًا مساء اليوم الجمعة، للكشف عن تطورات أزمته بعد قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بخصم نقاط من رصيده في الموسم الجاري من البريميرليج.

وجاء ذلك بعد بسبب خرق قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز للفترة المحاسبية المنتهية في يونيو 2023.

وقال إيفرتون في بيانه الرسمي:" سحب نادي إيفرتون لكرة القدم استئنافه ضد قرار لجنة مستقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز بفرض خصم نقطتين على النادي بسبب خرق قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز للفترة المحاسبية المنتهية في يونيو 2023.

وأضاف النادي الإنجليزي:" جلسة الاستماع، المقرر عقدها في وقت لاحق من هذا الشهر، لن تستمر الآن، وسيختتم النادي موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24 مع بقاء خصم النقطتين ساريًا".

وقرر لجنة العقوبات خصم 10 نقاط، تم تخفيضه إلى ست نقاط عند الاستئناف في فبراير الماضي، وحصل إيفرتون بعد ذلك على خصم نقطتين إضافيتين بسبب الانتهاك الثاني للقواعد المالية للدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: كلوب يعترض على قرار رابطة الدوري الإنجليزي بسبب محمد صلاح

موسم صفري.. لعنة هاري كين تضرب بايرن ميونخ

موعد مباراة أولمبياكوس وأستون فيلا في دوري المؤتمر الأوروبي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.