الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 04:15 صـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

احتفظ برأسها في ثلاجة منزله.. النيابة العامة تكشف تفاصيل وحشية ارتكبها متهم حادثة السلام

حادث السلام 2024
حادث السلام 2024

احتفظ برأسها في ثلاجة منزله.. حادثة السلام قررت نيابة شرق القاهرة اليوم السبت التصريح بدفن سيدة السلام، والمتهم فيها جار المجني عليها وذلك عقب توقيع الكشف الطبي الشرعي عليها بعد إعداد تقرير كامل عن الجريمة.

تصريحات أحد شهود حادثة السلام

وبشأن تفاصيل حادث السلام، أدلى عامل خردة شاهد على واقعة العثور على أشلاء ربة منزل في منطقة النهضة بالسلام، بتصريحاته أمام النيابة العامة، إذ قال إنه رأى أحد الأشخاص بالمنطقة وهو يُلقي جوالا في صندوق قمامة بالنهضة فشك في أمره.

اعترافات المتهم الأخيرة

وبعد قيام المتهم بتمثيل تفاصيل حادثة السلام قام بالاعتراف أمام النيابة العامة بشرق القاهرة وذلك عن الدوافع التي من أجلها ارتكب جريمته، وكيفية ارتكابها، كما أخبر النيابة عن أماكان توزيع الجثمان المقطع إلى أشلاء

أسباب ارتكاب حادثة النهضة

وأوضح المتهم دوافعه لإرتكاب حادث السلام، وقال إنه حدثت خلافات بينه وبين المجني عليه سيدة السلام المقتولة إذ هددته بتحرير محضر في حال لم ينصاع إلى طلباتها فقام بقتلها، وتقطيع جثمانها، وتوزيعه على 3 أماكن متفرقة، واحتفظ برأسها داخل ثلاجة منزله.

وكشفت التحقيقات الأخيرة أن المتهم كان دائم التشاجر مع المجني عليها بسبب خلافات الجيرة، ويوم الواقعة احتجزها داخل شقته ثم أنهى حياتها بعدة طعنات.

اقرأ ايضا:

حول جسدها لقطع صغيرة” خلافات عادية تدفع شاب لإنهاء حياة جارته.. حادث السلام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy