الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 4 يونيو 2024 05:48 مـ 27 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليم القاهرة تعلن مفاجأة بشأن امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الإعدادي في مدرسة نهضة مصر

تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

كشفت مدير إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، الدكتورة إيمان عبد الله، تفاصيل وجود امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الإعدادي في مدرسة نهضة مصر من منهج الترم الأول.

امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الإعدادي

وأوضحت مدير إدارة القاهرة الجديدة التعليمية أن امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الإعدادي جميعها من منهج الفصل الدراسي الثاني وليس الأول، لكن هناك خطأ في ديباجة ورقة الأسئلة حيث كتب الفصل الدراسي الأول بدلاً من الثاني، مؤكدًا أن المادة أوشكت على الانتهاء من التصحيح ولا يوجد أي مشكلة في مضمون الأسئلة.

وشددت مدير إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، أن امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الإعدادي جاءت من توجيه اللغات بمديرية القاهرة التعليمية.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، قد أعلنت عن جدول امتحانات الصفوف المختلفة في الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الأربعاء 22 مايو، حيث يؤدى طلبة الصفوف الأول والثاني الابتدائي وما يعادلهم الامتحانات في الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو، وامتحانات الصف الثالث الابتدائي وما يعادله في الفترة من الأحد 12 مايو حتى الخميس 23 مايو.

اقرأ أيضا ..

ائتلاف أولياء أمور مصر : امتحان إنجليزي الصف الأول الإعدادي من منهج الترم الأول بدلاً من الترم الثاني

داليا الحزاوي: غضب بين أولياء الأمور بسبب تداول امتحانات الصف الأول الثانوي تابلت.. وولي أمر يقدم شكوى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy