الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 10:04 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بمشاركة نجوم عالميين في مصر

المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها

المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها
المصرية زينة علي ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها

كشفت الموديل المصرية زينة علي الحاصلة على لقب ميس أوروبا في الولايات المتحدة الأمريكية، عن أنها ستخوض أول تجربة فنية لها في مصر وسيكون فيديو كليب مع أحد المواهب الشابة من انتاج شركتها Godfather entertainment ، التي أعلنت عن انطلاقها منذ أيام.

ميس أوروبا في أمريكا تكشف عن أول عمل فني لها

وكشفت الموديل المصرية زينة علي الحاصلة على لقب ميس أوروبا في الولايات المتحدة الأمريكية، عن تفاصيل إطلاقها شركة الإنتاج الفني Godfather entertainment والتي يشاركها فيها النجم العالمي مايكل هاريز، بحضور نجوم هوليوود منهم الفنان سنوب دوج والرابر بوستا رهيميس، والفنان الشاب أحمد كيشو والعديد من نجوم هوليوود في حفل فني ضخم.

وأشارت الفنانة زينة علي الحاصلة على لقب ميس أوروبا في الولايات المتحدة الأمريكية، عن أنها تنوي خلال الفترة المقبلة نقل اعمال شركتها Godfather entertainment إلى مصر لاكتشاف المواهب حبا في بلدها مصر والعديد من الدول العربية، واضافت أن الشركة متخصصة في إنتاج الموسيقى والسينما وغير من الأعمال الفنية.

وتابعت زينة علي الحاصلة على لقب ميس أوروبا في الولايات المتحدة الأمريكية، أن خلال الأشهر المقبلة ستقيم حفلا ضخما في الولايات المتحدة الأمريكية وسيتم توجيه دعوات إلى الفنان محمد رمضان والنجم تامر حسني والعديد من النجوم لحضور حفل شركة Godfather entertainment التي تحظي باهتمام دولي في العديد من دول العالم.

وأوضحت زينة علي الحاصلة على لقب ميس أوروبا في الولايات المتحدة الأمريكية، أن لديها إصرار لبدء أعمال شركتها في مصر لمساعدة أهلها وناسها، ونقل الفن والموسيقى المصرية إلى أمريكا، لأن مصر لديها فنانين عظام يحب أن يتم تقديم الفن المصري من خلالهم إلى أمريكا وذلك سيتم من خلال شركة Godfather entertainment .

وكشفت زينة علي الحاصلة على لقب ميس أوروبا في الولايات المتحدة الأمريكية، عن أنها تقوم حاليا بالتحضير لخوض عدد من الأفلام العربية والأجنبية، فضلا عن كشفها لإقامة مؤتمر صحفي في مصر بحضور عدد من الفنانين المصريين والعرب في مصر للتعريف بشركتها Godfather entertainment

وأضافت الموديل المصرية زينة علي الحاصلة على لقب ميس أوروبا في الولايات المتحدة الأمريكية، أنها ستعلن عن تفاصيل انتاج أعمال فنية مصرية أمريكية بمشاركة نجوم كبار أمثال الفنان العالمي سنوب دوج والعديد من نجوم هوليوود، مشيدة بالمناخ الفني والثقافي الرائع الذي تحظى به الساحة الفنية في الوقت الحالي .

وأكدت الموديل المصرية زينة علي الحاصلة على لقب ميس أوروبا في الولايات المتحدة الأمريكية أنها ستسعى لتقديم أعمال فنية هادفه من خلال شركة Godfather entertainment تبرز الوجه الحضاري لمصر وتصدير صورة مضيئة عن الشعب المصري العظيم من خلال إنتاج عالمي.

اقرأ أيضا:

تفاصيل الكليب الغنائي الذي يجمع محمود الليثي والموديل المثيرة للجدل سلمى الشيمي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.