الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:18 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بقرار عاجل من أنشيلوتي.. ريال مدريد يحسم مصير ثنائي الفريق

ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أجنبية مساء اليوم الجمعة، تطورات مثيرة في مصير الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وينتهي عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد بنهاية الموسم الرياضي الجاري، ولم يفتح الطرفين خط المفاوضات لتجديد التعاقد، ليثير أسطورة الميرنجي قلق الجماهير، وهو الحال ذاته مع زميله توني كروس.

وفي السياق ذاته، أوضحت لشبكة "ذا أثلتيك” البريطانية، أن ريال مدريد يفكر في تمديد عقدي مودريتش وكروس إلى ما بعد نهاية الموسم، حيث كان التفكير الأول هو رحيل أحد الثنائي في نهاية الموسم الحالي.

ويأتي تخطيط ريال مدريد مسبقا بشأن رغبتهم في رحيل الثنائي بسبب اعتقادهم بأنه سوف يساعد في تخفيف فاتورة الأجور، حيث يعد الثنائي من الالأعلى أجرًا في الفريق.

وأشارت تقريرها أن مودريتش لم يجتمع بعد مع النادي للتوصل إلى اتفاق بطريقة أو بأخرى، وهذا ما أكده أحد وكلاء اللاعب الكرواتي في نهاية الأسبوع الماضي.

وطلب أنشيلوتي من إدارة ريال مدريد الحفاظ على الثنائي، حيث يؤمن أن أدائهما كان ممتازًا في اللحظات التي شاركوا بها، ويظهران مدى التنافسية الكبيرة إلى جانب ثقافتهما وخبراتهما التي ينلقانها للاعبين الشباب في الفريق

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن رحيل نجم الفريق بنهاية الموسم الجاري

مبابي يوجه رسالة مؤثرة قبل رحيله عن الدوري الفرنسي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy