الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:27 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد تعرضه لوعكة

أحمد رزق
أحمد رزق

حرص الفنان أحمد السقا علي طمأنة الجمهور على حالةصديقه الفنان أحمد رزق الصحية بعد تعرضه لوعكة، خلال الفترة الماضية.

وقال النجم أحمد السقا خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": "هو زي الفل، أحمد رزق زي الفل، لسه مكلمه، ومكلم مراته ، وهو صحيا زي الفل، ويومين تلاته وهينزل يشتغل".

أحمد السقا يكشف تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق


وتابع النجم أحمد السقا: "هو صحيا مفيهوش حاجة، مر بوعكة صحية بسيطة، والتهاب في القاولون بس كان التهاب شديد شوية، وهو صاحبي، وحبيبي إحنا أصحاب من وقت ما دخلنا المعهد".


وخلال اللقاء رد الفنان أحمد السقا على الأخبار التي انتشرت عن انفصاله عن زوجته الإعلامية مها الصغير، مؤكدا أنها أخبار لا أساس لها من الصحة.

أحمد السقا يتحدث عن شائعة انفصاله عن زوجته

وقال الفنان أحمد السقا: "أنا متجوزش متطلقتش الحمد لله، ولو لا قدر الله حصل وربنا ما يجيب حاجة وحشه أبدا، لو حصل حاجة العالم كله هيعرف".

وتابع أحمد السقا: "الموضوع دا مش جديد الموضوع دا بيتقال عليا من 19 نوفمبر 1999 من يوم جوازي، وطبيعي أي اتنين متجوزين بيمروا بمشاكل، والحمد لله أنهم بيعملوا كده بعد لما ربنا هداني أنا كنت زمان بنزل وأسيب دماغي في درج".

فيلم السرب لـ أحمد السقا


يذكر أن أحمد السقا يعرض له حاليا في دور العرض السينمائية فيلم "السرب" ويشاركه في بطولته منى زكي، قصي خولي، وشريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضًا:

أحمد السقا: فيلم «السرب» يوثق مرحلة مهمة في تاريخ مصر

بعد إصابة أحمد رزق.. أمراض الفك أسبابها وطرق العلاج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy