الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:17 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوم الفن يوجهون رسائل دعم للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير

جلال الزكي
جلال الزكي

جلال الزكي.. حرص عدد من الفنانين، على توجيه رسائل دعم للفنان ومدير التصوير جلال الزكي، بعد تعرضه لحادث سير خطير بالأمس أثناء سيره على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ونتج عنه إصابته بكسر في ذراعه الأيمن وكسور عديدة في ضلوعه وكدمة بالرئة، ويتواجد حالياً بالمستشفى لتلقي العلاج، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تامر حسني

حرص النجم تامر حسني، على توجيه رسالة دعم للفنان جلال الزكي، وذلك من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب :"قلبي معاك يا جلال ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة، دعواتكم يا جماعة بعد إذنكم لمدير التصوير الكبير جلال الزكي، عشان في حالة خطرة جداً".

عمرو عبدالعزيز

كما طالب الفنان عمرو عبدالعزيز جمهوره بالدعاء له، من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك "، حيث نشر صورة الفنان جلال الزكي، وعلق عليها قائلاً:" أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لصديقي الفنان ومدير التصوير جلال الزكي".

رامي جمال

كما حرص النجم رامي جمال، على توجيه رسالة دعم للفنان جلال الزكي، من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتب:"خالص الدعاء لصديقي جلال الزكي، ربنا يقومه بالسلامة، وربنا يطمنا عليك يارب".


اقرأ أيضًا:


سر انقلاب سيارة الفنان جلال الزكي وتفاصيل حالته الصحية


تعرف على دور جلال الزكي في ”رسايل”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy