الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:49 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة قوية تلاحق هاري كين قبل بطولة «يورو 2024»

هاري كين
هاري كين

تحدث المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن إصابة الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم الفريق، قبل مواجهة هوفنهايم في مسابقة الدوري المحلي "البوندسليجا".

ويُعاني هاري كين من إصابة قوية على مستوى الظهر، والتي ظهرت قبل مشاركته مع فريقه بايرن ميونخ ضد ريال مدريد، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات توماس توخيل

وقال توخيل، "هاري كين لا يمكنه المشاركة في مباراتنا أمام هوفنهايم في مسابقة الدوري، إنه يتلقى علاجًا تحت إشراف الجهاز الطبي".

وتابع، "كين كان مصاب بالفعل منذ مباراة ريال مدريد في "سنتياجو برنابيو"، لكنه شارك في المباراة بعد خضوعه لجلسات العلاج الطبيعي والحقن في الظهر، لكن إصابته تفاقمت بعد المباراة وازدادًا سوءًا، والتي على إثرها غاب عن المباراة الماضية وسيغيب عن اللقاء المقبل".

لكن على ما يبدو أن "نحس" هاري كين يتواصل معه حتى على الصعيد الدولي، فإن المدير الفني جاريث ساوثجيت سوف يعلن عن قائمة منتخب إنجلترا مساء يوم الثلاثاء المقبل، مما يعني أن إصابة كين سوف تؤثر على مشاركته في كأس الأمم الأوروبية 2024.

اقرأ أيضًا:

أنشيلوتي يعلق على مستقبل تشافي ويثير الجدل حول حارس ريال مدريد في نهائي أوروبا

بالأسماء.. غيابات قوية تضرب الأهلي قبل مباراة الترجي في نهائي أبطال إفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy