الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 04:08 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بنموذج الإجابات.. تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 بالقاهرة

تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي 2024
تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي 2024

لم تتوقف جروبات الغش شاومينج عن تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 في محافظات الجيزة وأسيوط والمنوفية بل تداولت أيضًا في الساعة التاسعة صباحًا امتحان العلوم التابع للإدارة التعليمية في عين شمس بمحافظة القاهرة.

وقد تداولت امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 في مادة العلوم بالإدارة التعليمية بعين شمس في محافظة القاهرة بنموذج الإجابات حيث انتشرت هذه الامتحانات عبر جروبات الغش شاومينج خلال الساعات الأولى من الامتحان.

امتحانات الصف الأول الثانوي 2024

تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي 2024

نشرت "الموجز" امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 التي تم الحصول عليها من جروبات "شاومينج"، حيث تداولت الامتحانات في مواد العلوم لمحافظات الجيزة، المنوفية، وأسيوط.

جروبات الغش شاومينج

والجدير بالذكر، قبل دخول الطلاب اللجان بعشر دقائق، نشرت جروبات الغش شاومينج على تليجرام امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية مع نموذج الإجابات في الساعة 8:46، وبدأ الطلاب الامتحان في الساعة 9 صباحًا.

لم يتم تداول امتحان اللغة العربية بمحافظة الجيزة، حيث ادعت "شاومينج" تسريبه على جروب سري مقابل مبالغ مالية لتوفير الامتحان قبل 6 ساعات من بدء اللجان.

امتحانات الصف الأول الثانوي 2024

امتحانات الصف الأول الثانوي 2024

اقرأ أيضًا

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة العربية.. والتعليم تحقق

تسريب امتحانات النقل 2024 بالصور.. شاومينج تتوعد بتداول امتحانات الشهادة الإعدادية غدًا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy