الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 05:23 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

لو بتحب الخروج كتير في الصيف.. هذه أفضل الأوقات للاستمتاع بعيداً عن الحر

أفضل الأوقات للخروج في الصيف
أفضل الأوقات للخروج في الصيف

يرغب الكثيرون في الخروج خلال فصل الصيف، ولكن حتى يكونوا بعيداً عن فرص الإصابة بالأمراض الصيفية وضربات الشمس المزمنة، عليهم اختيار أفضل الأوقات للخروج والاستمتاع دون الشعور بالحر، لكونها توفر لهم الراحة والحفاظ على الصحة.

أفضل الأوقات للاستمتاع بعيداً عن الحر

حسب موقع Askall، فإذا كنت تخطط للخروج والاستمتاع بوقتك خلال فصل الصيف دون أن تتأثر بالحرارة الشديدة، فإليك بعض الأوقات التي قد تكون مناسبة للقيام بالأنشطة الخارجية:

أفضل الأوقات للاستمتاع بعيداً عن الحر

1. الصباح الباكر: في الصباح الباكر، قبل طلوع الشمس بشكل كامل، تكون درجات الحرارة أقل والجو أكثر اعتدالًا، مما يجعل الصباح وقتًا مناسبًا للقيام بالنشاطات الخارجية مثل المشي أو الركض أو الاستمتاع بوجبة إفطار في الهواء الطلق.

2. المساء: في فترة ما بعد الظهر وحتى غروب الشمس، تخف حدة الحرارة قليلاً، مما يجعل الوقت مناسبًا للقيام بالأنشطة الخارجية مثل الرياضة أو النزهات أو الشواء.

3. الليالي: في بعض المناطق، تكون الليالي أكثر برودة من ساعات النهار، مما يجعلها فترة مناسبة للاستمتاع بالنشاطات الخارجية مثل التخييم أو النجوم أو السهرات الخارجية.

باختيار الأوقات المناسبة واتباع إجراءات الوقاية المناسبة، يمكنك الاستمتاع بالصيف بشكل آمن ومريح دون أن تتأثر بالحر الشديد.

اقرأ أيضاً:

طرق لعلاج ضربة الشمس في الصيف.. حافظ على صحتك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy