الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 06:56 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. إلغاء نتيجة مباراة الأهلى والترجى واحتساب اللقب الإفريقي للفريق المصري بقرار من الكاف

إلغاء  مباراة الأهلى والترجى
إلغاء مباراة الأهلى والترجى

يبدو أن العلاقة بين إدارة نادى الترجى التونسى والاتحاد الافريقى كاف من جهة ورابطة الأندية التونسية من جهة أخرى، قد وصلت الى طريق مسدود لكثرة المخالفات والعقوبات الموقعة ضد الفريق التونسى فى الفترة الأخيرة وهددت لقاء النهائى مع الأهلى قبل ساعات من المباراة وربما تؤدى الى الغاء نتيجة المباراة واحتساب اللقب الأفريقى للنادى الأهلى .

إلغاء نتيجة مباراة الأهلى والترجى

هذا وقد اعترض نادي الترجي بشدة على قرار الرابطة التونسية المحترفة الصادر بإقرار عقوبة اللعب دون جمهور لمباراتين في بطولة الدوري التونسي .

وومن جانبه صرح وليد قرفالة المتحدث الرسمي لنادي الترجي التونسي في تصريحات وسائل اعلام تونسية : إن القرار ينم عن قلة احترام للفريق باعتبار أنه يأتي قبل يومين من موعد كبير للفريق وهو نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «ألم يكن من الممكن أن تنتظر الرابطة إجراء نهائي دوري الأبطال لإصدار قرارها»، مضيفا أن الرابطة وأغلب الهياكل الرياضية تتعامل بسياسة الكيل بمكيالين وتستهدف الترجي الرياضي عن قصد وتعرقله وهو مبرر لغياب الفريق عن الجلسات العامة للجامعة.

وتابع: «ألا ترون كيف تتعامل الهياكل الرياضية في مصر مع الأهلي، حيث تضع الرزنامة المناسبة للفريق حتى ينجح قاريا، بينما الترجي استقبلته الرابطة والجامعة بثلاث مباريات في ظرف أسبوع إثر تأهله إلى نهائي دوري الأبطال».

واتهم المتحدث الرسمي لنادي الترجي الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، بمحاباة بعض الأندية على حساب أخرى باعتبار أن هناك مباريات حصل فيها ضعف المخالفات التي أتاها جمهور الترجي ولم تعاقب قائلا : «الرابطة تستجيب لمن يتباكى أكثر لكن نحن في الترجي لا نتباكى على القرارات رغم أننا كنا عرضة لمظالم تحكيمية في بعض المباريات».

الترجي على موعد مع مواجهة نارية أمام الأهلي

ويواجه الأهلي مضيفه الترجي التونسي، في العاشرة مساء يوم السبت المقبل، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا:

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي الآن في نهائي دوري أبطال إفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.