الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:24 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلم يطرح ”اتقابلنا” ضمن ألبومه الجديد

مسلم
مسلم

أطلق المطرب مسلم، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم اتقابلنا، وذلك على موقع "يوتيوب"، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، والتي تم إطلاقها علي طريقة الفيديو كليب.

تفاصيل أغنية اتقابلنا لـ مسلم

أغنية اتقابلنا لـ مسلم هى السابعة من ألبومه الجديد، وهي عبارة عن تجربة فنية متنوعة، ويقدم من خلالها فكرة انفصال حبيبين، وتجمعهما مقابلة عن طريق الصدفة، إلا انه يكتشف إرتباط حبيبته بشخص آخر، وما كان منه غير الإحساس بالندم، واللوم والعتاب.

وشاركت فى المقطع الأخير من أغنية اتقابلنا لـ مسلم، والذى يتخيل فيه أن حبيبته ترد عليه المطربة مريم النجار، والمعروفة بنجاحها على تطبيق التيك توك، حيث اعجب مسلم بصوتها و قرر تخصيص جزء لها بالاغنية.


تأتى أغنية اتقابلنا لـ مسلم استكمالا لقصص الأغانى السابقة والتى قدمها مسلم، بداية بأغنية "قلب في الدفاتر"، وهى درامية حزينة، وتعبر عن نهاية قصة حب، والتي كانت مليئة بالغدر والخداع، وأغنية "صعبان عليك" والتى يحكى فيها عن سيطرته على مشاعره، وشفائه من جرحه، واغنية "سابوك فى البيت" التى أهداها إلى روح والده، ويحكى فيها عن علاقه شاب بوالده، وعن إحساسه بألم الفراق.

وأغنية "هنتقابل" لـ مسلم التى وضع حدود فاصلة بينه وبين حبيبه السابق، ومعاملته مثل شخص غريب، و"متزعلش" وتناول فيها فكرة الخوف من الارتباط، والدخول فى علاقة حب جديدة، بعد ابتعاده لفترة طويلة، و"واحد زيك" قدم فيها مدى قدرته على تجاهل حبيبه السابق، ورفضه الرجوع له مرة ثانية.

وأغنية "اتقابلنا" لـ مسلم من كلمات الشاعر محمد فوزى، وألحان عبدالرحمن حسام، وتوزيع موسيقى مينا خلف، وهى من توزيع شركة "ديجيتال ساوند"، وتقول كلمات "اتقابلنا"، متفقناش ، و سيبنا بعض، و عديت فتره انا مبشوفهاش كل م احن ، و اقول اكلمها

كلمات أغنية اتقابلنا لـ مسلم

تحصل حاجه، مكلمهآش
و لما صادفت.. واتقابلنا
كان فيه حد تالت، بينا
قريب منها، عينه ف عينها
و حاضنه ف ايده، مبتسيبهاش
داري في نفسك وامشي وفآرق
انت خلآص، خسرآن مش فآرق
لقيت بعدك حد منآسب
حد يصونهآ ميجرحهاش
فاكر يعني هتستناك
وضع طبيعي انها تنساك
هو معاها ، وهي معاه
ناسيه ، و فاكر ومبنساش
ماستاهلهاش ، واقفه قصادي
و قدام عيني ، وماناديتهاش
اسف كانت على طرف لسآني
و قلبي داراها ، وماقالهاش
كانت بتضحك ، وفي عينيها
فرحه ياما اشتقت ليها
يارب فرحها ، ونسيها
و تفضل ناسيه ، وأنا.. منساش
داري في نفسك وامشي و فآرق
انت خلآص ، خسرآن مش فآرق
لقيت بعدك حد منآسب
حد يصوني ميجرحنيش
فاكر يعني أنا هستناك
وضع طبيعي أن أنا انساك
هو معاها ، وهي معاه
ناسيه ، وفاكر ومبنساش.

اقرأ أيضًا:

مسلم يتصدر تريند يوتيوب بـ أغنية واحد زيك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy