الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:18 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الأسد يحتاج الصبر والجوزاء يجدّد أفكاره

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، يستعرض " الموجز" حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الأحد، الموافق 19 مايو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج السرطان

حاول أن تحب عملك حتى تحقق المزيد من النجاحات فيه، وإياك وابحث عن أفكار جديدة تساعدك على إبراز مواهبك أمام رؤسائك في العمل.

لا تمل من محاولة تحسين علاقتك بشريك حياتك، حتى تنهى الخلافات والمشاكل التي بينك وبينه، وثق به ولا تترك فرصة لأحد لإفساد علاقتك به مرة أخرى.

احصل على قسط كافٍ من النوم ولا تترك نفسك فريسة للأفكار السلبية التي تجعل الأرق يتمكن منك طوال الليل.

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يحسن علاقته بشريك حياته حتى يشعر بالسعادة والحب الذى يحلم به.

برج الجوزاء

لا تكرر محاولاتك الفاشلة حتى لا تحصد نفس النتائج، وحاول أن تبتكر أفكار جديدة ومختلفة حتى تساعدك على الوصول لنتائج مختلفة وجديدة.

ابحث عن قلب يحتويك وتشعر معه بالأمان والسعادة التي طالما بحثت عنها حتى تشعر بالحب الذى تحلم به طوال الوقت.

لا تفرط في تناول المشروبات الغنية بالكافيين حتى لا تسهر لساعات طويلة أثناء الليل وتحصل على قسط كافٍ من النوم يساعدك على التركيز.

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يجدد من أفكاره في العمل حتى يصل لما يحلم به طوال الوقت.

برج الأسد

حاول أن تتحلى بالصبر ولا تتسرع في حصد نتائج مازرعته خلال الفترة الماضية من مجهودات وأفكار مميزة في مشروعك.

اكسب قلب شريك حياتك من خلال تحسين علاقتك به وحرصك الدائم بالتعبير عن حبك له بأفعالك وأقوالك، حتى تشعر معه بالسعادة والحب.

مارس التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك بشكل يومى، كما عليك أن تحرص على تناول وجبة الإفطار حتى تعطيك الطاقة التي تحتاج إليها لإنهاء المهام المطلوبة منك.

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في إنجاز المهام المطلوبة منه ولا يتسرع في حصد النتائج حتى يصل لما يحلم به.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الميزان يفتح صفحة جديدة والعذراء يحقق هدفه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy