الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:34 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أجازة البنوك بمناسبة عيد الأضحى 2024 .. مش هتصدق كام يوم

أجازة البنوك بمناسبة عيد الاضحى 2024
أجازة البنوك بمناسبة عيد الاضحى 2024

إجازات البنوك في عيد الأضحى 2024.. تزايدت عمليات البحث من قبل عملاء البنوك العامة والخاصة في مصر، على المنصات الالكترونية المختلفة للاستفسار عن موعد إجازة البنوك خلال عيد الأضحى المبارك، الذي لم يعد يفصلنا عن استقبالة سوى اسابيع قليلة معدودة على أصابع اليد الواحدة.

أطول إجازة رسمية لـ البنوك بمناسبة العيد

كما يترقب العاملون في البنوك سواء العامة أو الخاصة، وشركات الصرافة، موعد إجازة البنوك بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2024، حيث أنه من المقرر أن يحصل العاملون في البنوك على أطول إجازة رسمية خلال العام الجاري، ونستعرض خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة الخاصة بـ أجازة البنوك في عيد الأضحى المبارك.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي من قِبل البنك المركزي المصري، عن موعد بدء إجازة العاملين بالبنوك المصرية وعدد الأيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وسط ترقب عديد الأشخاص لمباشرة معاملاتهم البنكية.

إجازات البنوك في عيد الأضحى 2024

وتشير التوقعات وفقا لحسابات البحوث الفلكية المبدئية، الة أنه من المقرر أن تكون غرة شهر ذو الحجة 1445 هـ فلكيا يوم الجمعة الموافق 7 يونيو 2024، وبالتالي سيكون موعد وقفة عرفات لعام 1445 هـ فلكيا، يوم السبت الموافق 15 يونيو 2024، ويكون أول أيام عيد الأضحى فلكيا، يوم الأحد 16 يونيو 2024، مع العلم أن إجازة عيد الأضحى تبدأ من يوم الوقفة وتشمل يوم النحر وأيام التشريق الثلاث.

موعد أجازة البنوك بمناسبة عيد الأضحى 2024

ومن المنتظر أن يكون موعد إجازة عيد الأضحى 2024 من يوم السبت 15/6/2024 حتى يوم الأربعاء 19/6/2024، وسيصدر البنك المركزي المصري بيانا يفيد به بعدد أيام إجازة عيد الأضحى، والتي قد تصل إلى 9 أيام متصلة لتصادف الإجازة الرسمية مع العطلات الأسبوعية في بداية ونهاية الإجازة، وبذلك سيتمتع العاملين بالبنوك والعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص بأطول إجازة رسمية في عام 2024.

اقرأ ايضا:

حقيقة انخفاض أسعار الفائدة في البنوك خلال الأيام المقبلة

البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار دولار اليوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy