الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:39 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

انتشار أمني ببوابات ستاد القاهرة لاستقبال جماهير الزمالك

انتشار أمني ببوابات ستاد القاهرة لاستقبال جماهير الزمالك
انتشار أمني ببوابات ستاد القاهرة لاستقبال جماهير الزمالك

انتشر رجال الأمن على الأبواب الرئيسية لاستاد القاهرة ، استعدادا لاستقبال الجماهير مع فتح الأبواب قبل انطلاق مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى في الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير ووجودهم في المدرجات ومنع دخول المحظورات.
وتؤمن المجموعة الافريقية طاقم تحكيم لقاء الإياب الذي يتكون من، السنغالي عيسى سي حكماً للساحة ويعاونه مواطنيه جبريل كامارا و نوحا بانجورا، والصومالي عمر عبد القادر أرتان حكماً رابعاً.

ويتواجد الجابوني بيير أتشو كحكم للفيديو، ويعاونه الموريتانية ماريا ريفيت و التونسي خليل حساني ، واختار "كاف" النيجيري شيهو ديكو مراقباً عاماً على المباراة، فى حين يراقب الحكام الجنوب أفريقي فيكتور جوميز. وسبق والتقى الفريقان من قبل في المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية عام 2019، والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أبرزها الشماريخ.. تعرف على محظورات جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية

كشف العميد محمود القاضي مسئول عمليات الشركة الافريقية للأمن المسئولة عن تأمين نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان على ستاد القاهرة في الثامنة مساء اليوم أن هناك عددا من المحظورات.

وأكد القاضي أنه غير مسموح التواجد فى محيط الاستاد دون حمل الفان آى دى والتذكرة الخاصة بالمباراة، ومن أهم المحظورات منع تواجد الشعلات الحرارية فى محيط الاستاد سواء داخلياً أو خارجيا واقلام الليزر التى تشوش على اللاعبين فى أرض الملعب ممنوعه تماما والمعلبات الصلبة مثل " الكانز" أو الزجاجية وكذلك الاغذية المحفوظة سواء معلبات صلبة أو زجاجيه".

وشدد على أن كل المشروبات مسموح بها طالما محمولة فى زجاجات بلاستيك وهى المياه المعدنية العادية مع ضرورة رفع الغطاء، مع منع أى لافتات دعائية خارج سياق المباراة أو لافتات تحمل عبارات مسيئة أو أعلام غير العلم المصرى ونادى الزمالك وهى ذات القواعد التى ستطبق الاسبوع القادم فى نهائى دورى ابطال إفريقيا ".

اقرأ أيضا:

في أجواء آمنة .. رجال الأمن يؤمنون فاعليات الحوار الوطني

شاهد بالصور .. إنتشار رجال الأمن باستاد القاهرة لتأمين مباراة الأهلي والرجاء المغربي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy