الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:23 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي

راغب علامة
راغب علامة

شوق الفنان راغب علامة، لأحدث أغانيه بعنوان، شو عامل فيي، والذى من المقرر طرحها خلال الأيام القادمة.

ونشر راغب علامة، مقطع من الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام ، وكتب علي الفيديو قائلا : “ شو عامل فيي قريبا جدا ، كونوا على إستعداد لشيء مميز”.

راغب علامة يستعد لإحياء حفله الغنائي الجديد

يستعد النجم راغب علامة، لإحياء رابع حفلاته في جولته الغنائية في أمريكا، وذلك يوم 3 من شهر مايو، في إحدى مدن ولاية فلوريدا، حيث يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، بعد تألقه في حفله الأول في مدينة نيويورك، والثاني في مدينة دنفر، والثالث في مدينة كليفلاند.

تفاصيل أغنية تقيل تقيل لـ راغب علامة

بعد انتظار وتشويق كبير اطلق المطرب العربي أحدث أعماله الغنائية على اليوتيوب ، والمنصات الموسيقية ،فيديو كليب اغنيته الجديدة والتي تتغزّل بالحبيب ورقيّ صفاته وأفعاله وهي اغنية "التِّقيل تِقيل"، هي من من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع احمد عادل.

الممثلة زينة مكي بطلة الكليب وقريبة راغب مخرجة الكليب

وجدير بالذكر أن الجمهور تفاجئ بظهور الممثّلة اللبنانيّة زينة مكّي بطلةً للكليب راغب علامة ، إعجابًا منه بموهبتها وادائها التي تعد بمستقبل لامع في عالم التمثيل، قام بإخراج الفيديو كليب المخرجة فرح علامة وهي التي تربطها بالسوبر ستار راغب علامة علاقة قرابة.

راغب علامة يقرر إصدار أغانيه واحده تلو الآخري

واغنية "التقيل تقيل" تعتبر من أعمال الصيف التي إنتهي المطرب راغب علامة من تسجيلها ، من المقرر أن يصدر أغانيه الواحدة تلو الأخرى بشكل منفرد ليستمتع بها الجمهور العريض.

اقرأ ايضًا:

بمشاركة زينة مكي.. راغب علامة يطلق أحدث أغانيه التقيل تقيل

راغب علامة يبعث رسالة قاسية للكيان الصهيوني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy