الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:35 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن تتويج الأهلي بدوري الجمهورية 2003

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم "الجبلاية"، عن فوز الأهلي ببطولة دوري الجمهورية لمواليد 2003 بشكل رسمي، وذلك بعد حفظ الشكاوي المقدمة من نادي إنبي.

الأهلي بطل دوري 2003

وقد قرر الاتحاد المصري بحفظ الشكوى المقدمة من نادي إنبي ضد اللاعب إبراهيم سعيد نجم فريق المصري البورسعيدي، كما قرر حفظ الشكوى المقدمة من النادي الأهلي ضد محمد صلاح لاعب الاتحاد السكندري مواليد 2003.

وقد أعلن "الجبلاية" بشكل رسمي، بفوز النادي الأهلي بلقب دوري الجمهورية 2003، بناء على حفظ الشكاوى المقدمة من الناديين.

الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يحل فريق الترجي التونسي ضيفًا قويًا على منافسه الأهلي على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

جدير بالذكر، أن مباراة الترجي والأهلي قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت الماضي على ستاد "رادس"، وذلك في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا:

بسبب الأهلي.. قرار من رابطة الأندية بشأن مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

”تحقيق وقرارات تأديبية”.. الاتحاد الإفريقي يدين أحداث مباراة الزمالك ونهضة البركان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy