الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:36 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نشاط فني.. قائمة حفلات نجوي كرم خلال الفترة القادمة

نجوي كرم
نجوي كرم

تواصل الفنانة نجوى كرم، استعدادها لإحياء حفل غنائي ساهر، في يوم 29 يونيو المقبل، وذلك في العاصمة الرومانية بوخارست، من سلسلة حفلاتها الصيفية، والتي ستقدمها خلال الفترة القادمة.

طرح تذاكر حفل نجوي كرم الجديد

وحرصت الشركة المنظمة للحفل الذي تحيه الفنانة نجوى كرم، علي طرح التذاكر الخاصة بالحفل للحجز الإلكتروني، وذلك مساء اليوم الإثنين 20 مايو.

ومن ناحية أخري تستعد الفنانة نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي ساهر، في عاصمة دولة السويد، وبالتحديد في «ستوكهولم»، وذلك يوم 23 يونيو المقبل، من سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك.

واطلقت الشركة المنظمة للحفل الذي تحيه نجوى كرم، في السويد، طرح التذاكر للجمهور، عبر الموقع الإلكتروني، والمقرر له يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو الجاري.

3 حفلات جديدة لـ نجوي كرم

وتواجه نجوي كرم جمهورها في 3 حفلات أخري في قبرص، وألمانيا والمغرب، و تحيي المطربة اللبنانية نجوى كرم حفلًا ضخمًا في مدينة الرباط لتلقي الجمهور المغربي، ذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، وذلك على مسرح منصة "النهضة"، من المقرر إقامة الحفل في يوم 27 يونيو القادم.

حفلات نجوي كرم في ألمانيا وقبرص

الجدير بالذكر أن الحفل الذي تقوم بإحياءه المطربة ليس الحفل الوحيد ، بل أنها سوف تلتقي جمهورها العربي أيضًا مع المطربة أصالة في ألمانيا يوم 22 يونيو القادم بـ"أوبرهاوزن – دوسلدورف"، قد أعلنت الشركة المنظمة للحفل بألمانيا عن نفاذ جميع التذاكر ، تم إضافة تذاكر أخري بناء علي طلب الجمهور وكثافة الطلب، كما تلتقي الجمهور العربي في قبرص الشمالية يوم 1 يونيو القادم.

ويذكر أن نجوى كرم قد تصدرت "تريند" بحفلها الكبير في دبي، الذي حمل تفاعل كبير بين الحضور في قاعة كوكاكولا ارينا دبي، مع الأغنيات المتعددة التي قدمتها ومن بينها المفاجأة الكبرى، غنائها مقدمة مسلسل "الزير سالم" الى جانب غنائها الأغنية المنفردة الجديدة لأول مرة على المسرح "لو سألوا حبيبي" والتي حملت كلمات الشاعر الراحل الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان الموسيقار الدكتور طلال، لتؤدي أيضاً أغنية خليجية من أغاني الفنان الراحل طلال مداح بعنوان "ما دام معايا القمر" برفقة الإيقاعات الخليجية والفرقة الموسيقية بقيادة ايلي العليا، ومن تنظيم "مومنتس ايفانتس".

آخر أعمال نجوي كرم

طرحت النجمة أغنية جديدة من أحدث ألبوماتها الغنائية "كاريزما" ، تعاونت نجوى كرم في الأغنية مع الشاعر اليكسي قسطنطين، والملحن الشاب سامر، والموزع الموسيقي فادي جيجي.

اقرأ أيضا:

في يونيو.. نجوي كرم تحيي 3 حفلات في قبرص وألمانيا والمغرب

نجوي كرم تطرح اغنيتها الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy