الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:45 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تأكيدا لـ «الموجز»| غزل المحلة يجدد تعاقده مع أحمد عبدالملك.. ورد قوي من المدرب

أحمد عيدالملك
أحمد عيدالملك

أعرب أحمد عيد عبدالملك، مدرب فريق غزل المحلة، عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق بعد صعودهم للدوري الممتاز.

تعليق أحمد عيد عبدالملك

ونشر أحمد عيد عبدالملك على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: "أنها مسؤولية كبيرة أن تكون مدربًا لنادٍ كبير وعريق له تاريخ عظيم وجماهير كبيرة".

وأضاف: "نأمل أن نكون عند حسن ظن الإدارة وأن نتمكن من تحقيق إنجاز كبير مع الفريق، وأن نلبي طموحات جماهير غزل المحلة العظيمة ونقدم لهم فريقًا يليق بسمعة وتاريخ النادي".

وصدر بيان من غزل المحلة يفيد بتجديد عقد أحمد عيد عبدالملك وجهازه الفني لمدة عام آخر، وذلك بناءً على توجيهات رئيس مجلس إدارة النادي وبحضور نائب الرئيس والمنسق العام.

وتمنى رئيس النادي التوفيق لأحمد عيد وجهازه الفني، مؤكدًا دعم المجلس الإداري الكامل لهم في تحقيق مركز مشرف يليق بتاريخ غزل المحلة العظيم في الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا..

خاص| أحمد عيد عبد الملك: مكمل مع المحلة في الممتاز وانتظروا الفريق بشكل مغاير

احتفالات كبيرة بعودة غزل المحلة للدورى من جديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy