الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 04:06 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد وفاة الرئيس الإيراني في أذربيجان.. ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعات سابقة

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

أثارت ليلى عبد اللطيف خبيرة الفلك والأبراج، الجدل خلال الساعات السابقة بعد وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، إذ توقعت ليلة السنة الميلادية حدوث بعض الوقائع شديدة التأثير في العالم، والتي يقع ضمنها سقوط طائرة بشخصية عامة وهامة في العالم.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف منذ عدة أشهر سقوط طائرة الرئيس الإيراني، خلال لقاء تليفزيوني لها في ليلة رأس السنة الميلادية، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حادث سقوط الطائرة الرئاسية للرئيس إبراهيم رئيسي، ووزير خارجيته وعدد من المسؤولين الآخرين، عقب عودتهما من أذربيجان الشرقية.

ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعات سابقة

انتشرت توقعات ليلى عبد اللطيف على نطاق واسع بعد وفاة الرئيس الإيراني مثلما ذكرت في تصريحاتها السابقة، وسط حالة من الدهشة غير مسبوقة، كونها تحققت كما قالت، بعيداً عن أنها مجرد تكهنات قد تصيب وتخطيء.

تابع الكثير حول العالم حادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي عن كثب وقلق على مدار ساعات طويلة، حيث سقطت في منطقة جبلية وعرة، ولم تتمكن فرق الإنقاذ الوصول إليها لأكثر من 10 ساعات، وبعد العثور عليها سادت حالة من الحزن جراء وفاتهم جميعاً.

لم تتوقف توقعات ليلى عبد اللطيف عند هذا الحد، بل تنبأت بانتشار الفيروسات والأمراض في بعض الدول قبل قدوم عيد الأضحى، لذلك وصفت المستقبل خلال حديثها بأنه مخيف، وهو ما أثار جدلاً واسعاً بين المدونين والمتابعين.

اقرأ أيضاً:

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل.. نتنياهو يترك السلطة واستقالة حاكم عربي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy