الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:52 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت

عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب او الهضبة مثل ما يطلق عليه والذي أصبح أشهر مطرب في مصر والعالم العربي، يوميا يظهر بمشكلة مختلفة، ومعظمها يدور حول تعالي الهضبة علي الذين يشتغل معه، ويعاملهم بشكل متدني، وله 3 مواقف محرجة نستعرضها في هذا التقرير.

مواقف محرجة لـ عمرو دياب

كان آخر المواقف التي اغضبت جمهور الهضبة عمرو دياب، أنه في مساء يوم الجمعة الماضي، عندما كان في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، وتصرف بشكل غير لائق مع مهندس صوت.

ووثقت الكاميرات وظهر فيها الهضبة عمرو دياب، وهو يضرب مهندس الصوت على ظهره بشكل عابر، وطرده إمام حضور حفل الزفاف.

وتصرف عمرو دياب جاء بعدما حرك أحد العاملين في هندسة الصوت السماعات المسؤولة، عن الصوت عندما كان دياب يغني أغنيته يا انا يا لا أمام عدد كبير من الفنانين وحضور حفل الزفاف، وذلك الذي أثار غضب الهضبة، والذي توقف عن الغناء، وضرب الرجل على ظهره وطرده من المسرح.

عمرو دياب يشتم السائق بألفاظ قاسية

ورغم أن المطرب عمرو دياب، والذي تخطى عمره الفني 40 عام، وحقق نجاح كبير بعشرات الألبومات الغنائية، دائما لا يستطيع التحكم في أعصابه، وردود افعاله، وكان له واقعة ثانية من قبل، عندما شتم السائق الخاص به، ووثقتها الكاميرات، عندما كان في دار الأوبرا المصرية ويسعد لإحياء أولى حفلات "ليالي سعودية - مصرية" والذي أقيمت في فبراير 2024، وعندما كان عمرو يستعد لكي يغادى الحفل أحاط به المعجبون من كل ناحية لالتقاط الصور التذكارية، وشعر بالغضب وقال : "يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟".

عمرو دياب في فرح نجل محمد فؤاد

وفي أبريل 2024، داخل الهضبة عمرو دياب الفندق الذي أقيم فيه حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد، وكان هو أول الحاضرين لتهنئة زميله، وصديقه.

وانتشر بعدها مقطع فيديو للهضبة عمرو دياب، وهو ذاهب الي دورة المياه وبرفقة أحد أصدقائه، قبل ما يظهر البعض، وهم يلحقوا به لكنه قبل الدخول لدورة المياه، التفت نحوه ملاحقيه، وانفعل عليهم وقال : "أنت هتخش ورايا الحمام؟.. أنت ياض أهبل أنت وهو؟".

اقرأ أيضًا:

بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان

عمرو دياب يشعل حفل زفاف شقيقة محمد سامي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy