الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 04:24 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيرادات ضئيلة.. كم حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بالأمس؟

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، للنجم هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد، إيرادات بلغت 244 ألف جنيهاً بالأمس، وتصدر بذلك للمركز الثالث في قائمة إيرادات شباك التذاكر.


كما يعرض أيضًا بجانبه، فيلم شقو، عالماشي، السرب، وسوف يعرض بجانبهم فيلم بنقدر ظروفك الذي سينطلق عرضه الخاص اليوم استعدادًا لعرضه بجميع السينمات غدًا.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عمل كوميدي، مناسب لموسم العيد،والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ ايضًا:

تعرف على إجمالي إيرادات أمس لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy