الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:00 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قتلوها وحرقوا جثمانها.. تفاصيل مثيرة في واقعة منة رفعت التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

منة رفعت عروس المقابر
منة رفعت عروس المقابر

أشعلت منة رفعت أو فتاة بني مزار، أو عروس المقابر، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رحيلها بطريقة مأساوية، خاصة وأن الجميع كان يشهد لها بحسن الخلق، فهي إبنة قرية إبشاق التابعة لبني مزار، التي عثر الأهالي على جثتها داخل المقابر وبها أثار حروق.

تفاصيل حادث منة رفعت

حادث فتاة بني مزار لم يمر مرور الكرام، لأن بطلة الحادث فتاة تتمتع بسمعة طيبة وأخلاق عالية، وتحمل بين ضلوعها كتاب الله، وفارقت الحياة بطريقة مأساوية، بعد مرور أسبوعين فقط على خطبتها.

لم تكن منة رفعت تعلم أنها على موعد مع ذئب بشري قرر التخلص منها بطريقة مأساوية، بعما سولت له نفسه الاعتداء عليها بعد خطفها، ولم يخطر ببال أهالى القرية أن الفتاة الصغيرة صاحبة الابتسامة الدائمة والوجه البشوش ستكتب لها هذه النهاية البشعة.

منة رفعت تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

واقعة مقتل منة الله رفعت أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت غضب أهالى محافظة المنيا، حيث أطلقوا عليها عروس المقابر وطالبو بالقصاص لها في أسرع، خاصة أن الفتاة لا يوجد بينها وبين أحد خلافات بحسب عشرات المنشورات التي انتشرت عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وإطلاق هاشتاج ( حق منة لازم يرجع ) للمطالبة بسرعة ضبط مرتكبي الواقعة .

العثور على جثة منة رفعت في المقابر

استيقظت منة رفعت، من نومها في الصباح الباكر كالعادة، ودعت أسرتها ووعدتهم أنها لن تتأخر وسوف تعود في الموعد المحدد، وخرجت منة ولكنها لم تعد، وبعد اختفاؤها، حررت أسرتها محضرا بغيابها دون معرفة تفاصيل الغياب، ولم يخطر ببالهم للحظة واحدة أن ابنتهم فارقت الحياة وأنها أصبحت في تعداد الموتي، مرت أيام غياب منة على جميع أفراد أسرتها بالكاد، والجميع كان لدية أمل كبير في عودتها، إلى أن تم العثور على منة مقتولة بمنطقة مقابر الشيخ عطا، وبها تشوهات، الأمر الذي تسبب في حالة كبيرة من الحزن والغضب.

القبض على قاتل منة رفعت عروس المقابر

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المشتبه به في جريمة قتل منة رفعت، المعروفة بـ فتاة إبشاق، وقد كشفت التحريات أن المتهم يُدعى "علي. أ.ع" وهو من إحدى القرى الواقعة شرق النيل في مجلس قروي أبو جرج التابعة إداريًا لمركز بني مزار، وكشفت التحريات أن الفتاة تعرضت للاعتداء والحرق.

اقرأ ايضا:

حمل سفاح يفجر قضية طبيب الجيزة المتهم بـإجهاض النساء (تفاصيل)

”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy