الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:12 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”أنا أم قبل ما أكون فنانة” فريدة سيف النصر تحرر بلاغا ضد اللاجئين فما القصة ؟

أزمة فريدة سيف النصر مع اللاجئين
أزمة فريدة سيف النصر مع اللاجئين

قامت الفنانة فريدة سيف النصر بـتحرير بلاغ بقسم العجوزة لتضررها من وجود أعداد كبيرة من الشباب ينتمون لجنسيات متعددة أمام محل سكنها بالمهندسين، اذ يتسببون في إزعاج ونشر حالة من الفوضى في الشوارع، وأوضحت الفنانة فريدة سيف النصر عن تفاصيل هذا البلاغ وسبب تحريره.

بلاغ ضد اللاجئين في مصر

قالت سيف النصر، "إن يوجد الآلاف من البلاغات بنفس الشكوى من مواطنين في أماكن متفرقة ما بين فيصل وأرض اللواء وأكتوبر، موضحة أنها لن تشكوا من المواطنين السودانيين بشكل محدد لأن (الخناقة) التي حدثت تحت منزلي كانت بين أشخاص لجنسيات متعددة".

وتابعت: وأنا أطالب باحترامهم فقط لا غير كما أن بعضهم يتناول الكحول، ويسهرون ويتواجدون في الشوارع حتى بعد صلاة الفجر، جالسين على أبواب العمارات التي يسكنون فيها على الأرض والرصيف بشكل مرفوض يتكاتلون، ويتوحدون ويخشى أي شخص أن يعترضهم، ويجب عليهم احترام البلد التي استضافتهم، لشعب ومجتمع فقير وغلبان، قرر مشاركتكم في كل شئ.

أزمة فريدة سيف النصر مع اللاجئين

أضافت الفنانة فريدة سيف النصر قائلة: "أنه على العكس بعضهم يقايضون تجار بلا ضمير للحصول على شقق ومحلات، وانا لم أعترض على وجود اللاجئين، وربنا ما يكتبها على حد علفكرة اللاجئ فوق رأسي، لكنهم ليسوا لاجئين، تلك الجنسيات نقلوا إقامتهم في مصر يجب أن يحترموا شعبها، ونساءها وبناتها، و أنا أتحدث بالحق والحق حبيب ربنا".

وأكدت، "أن هذا ليس كلامي وحدي بل هناك الكثير من المتضررين وإذا طلبوا للشهادة هم جاهزين وقررت أن أوصل صوتي كأم قبل أن أكون فنانة لأني حقانية و أحافظ على بيتي، أحطك في عنيا لكن لا تقلل من أدبك في تعاملك معي، نعامل كل الجنسيات بمنتهى الأريحية، المصري دائمًا مرحب وطيب وجدع وكريم".

اقرأ ايضا:

مش مستعدة للموت واتعقدت من الرجالة.. أبرز تصريحات فريدة سيف النصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy