الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:32 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

” ضربة شمس” شاروخان يتعرض لوعكة صحية فما التفاصيل ؟

شاروخان يتعرض لوعكة صحية
شاروخان يتعرض لوعكة صحية

تعرض اليوم نجم بوليوود شاروخان إلى وعكة صحية مفاجئة، ومن ثم تم نقله على اثرها الى أحد المستشفيات، حيث خضع لعدة فحوصات وتحاليل، وتبين أنه تعرض لضربة شمس، نتيجة الاصابة بـ جفاف شديد مع ارتفاع درجة الحرارة إلى 45 درجة مئوية بسبب الموجة الحارة.

شاروخان يتعرض بضربة شمس

وأفادت أحد الوكالات الأجنبية عن حالة شاروخان قائلة أن الفنان العالمي كان يعاني من الجفاف وتعرض لـ ضربة شمس، مع ارتفاع درجة الحرارة إلى 45 درجة مئوية، مؤكدة أنه مازال تحت المراقبة الطبية رغم أن حالته الصحية المستقرة.

أعمال شاروخان

جدير بالذكر أن آخر أعمال شاروخان كان فيلم Dunki والذي تم عرضه في ديسمبر الماضي، اذ دارت أحداثه في إطار درامي كوميدي حول أربعة أصدقاء، مع سعيهم للوصول إلى الشواطئ الأجنبية،كما يرصد الفيلم رحلتهم الشاقة التي غيرت حياتهم لتحقيق أحلامهم وضم العمل مجموعة من الفنانين بجانب شاروخان ومن بينهم، تابسي بانو ضياء ميرزا، وبومان إيراني وهو من إخراج راجكومار هيراني.

اقرأ ايضا:

بعد إطلاق خروجه من السجن.. حالة الاكتئاب تداهم شاروخان ونجله

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy